رونالدو هداف كرة القدم و9 قاسية من مان يونايتد الأبرز فى صحف العالم

الأربعاء، 03 فبراير 2021 01:39 م
رونالدو هداف كرة القدم و9 قاسية من مان يونايتد الأبرز فى صحف العالم ديلي ميرور
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اهتمت الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم، الأربعاء، بالعديد من الاحداث الهامة على رأسها ثاني أكبر فوز تاريخي لمانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي على حساب ساوثهامبتون بنتيجة 9-0 في الجولة الـ 22 من مسابقة البريميرليج، وتربع كريستيانو رونالدو علي عرش قائمة هدافي كرة القدم في التاريخ بـ 763 بعد الثنائية التي سجلها في شباك إنتر بالكأس.

البداية مع صحيفة "ذا صن"البريطانية، "9، اليونايتد قاسيون والمسكين رالف يحقق الرقم القياسي مجددًا"، في إشارة إلى الهزيمة الكبيرة التي تلقاها ساوثهامبتون للمرة الثانية بعد الخسارة سابقاً امام ليستر سيتي.

ذا  صن
ذا صن

 

أما صحيفة "ديلي ميرور"، فعلقت قائله، " نشوة انتصار، اليونايتد يدخلون التاريخ بعد تسجيل 8 لاعبين مختلفين في يوم مزري لـ 9 لاعبين من ساوثهامبتون".

ديلي ميرور
ديلي ميرور

 

فيما ألمحت الصحف الإسبانية، إلى إنجاز كريستيانو رونالدو بعد تربعه على عرش هدافي كرة القدم عبر التاريخ بـ 763 هدفاً بعد الثنائية التي أحرزها في شباك إنتر ميلان بذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا.

عنونت صحيفة "ماركا"، " رقم قياسي عالمي: 763 هدفاً. كريستيانو يتفوق على بيليه وبيكان ليصبح الهداف الرئيسي في التاريخ".

ثم أشارت إلى إصابة رئيس ريال مدريد بفيروس كورونا، قائله " اختبارات فلورنتينو بيريز إيجابية لـ Covid-19".

ماركا
ماركا

 

بينما تحدثت صحيفة "آس"، عن عودة الفرنسي زين الدين زيدان لقيادة ريال مدريد بعد شفائه من كورونا، حيث قالت " عاد المدرب بعد التعافي من Covid-19"، كما ذكرت لجوء زيدان إلى 3 لاعبين من الكاستيا لتعويض الغيابات التي ضربت صفوف الملكي.

آس
آس

 

وعند الذهاب إلى إيطاليا، نجد فوز يوفنتوس على إنتر ميلان 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس إيطاليا، على رأس أغلفة الصحف هناك، حيث قالت "لاجازيتا ديللو سبورت"، " ياله من إنتقام.. كأس إيطاليا: يوفنتوس يفوز ضد الانتر 2/1 في الذهاب".

لاجازيتا
لاجازيتا

 

وأشارت صحيفة "كورييري ديللو سبورت"، " رهن كريستيانو. كأس إيطاليا ، انتر يخسر في المياتزا ويوم الثلاثاء مباراة الإياب. ثنائية رونالدو تجعل يوفنتوس أقرب إلى النهائي".

كورييري ديللو سبورت
كورييري ديللو سبورت

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة