ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الـ27.. أتلتيكو ينفرد بالصدارة

الجمعة، 12 مارس 2021 09:57 م
ترتيب الدوري الإسباني قبل انطلاق الجولة الـ27.. أتلتيكو ينفرد بالصدارة أتلتيكو مدريد
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يغرد فريق أتلتيكو مدريد منفردًا فى صدارة ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الكروى الجارى 2020-2021، وذلك قبل انطلاق منافسات الجولة السابعة والعشرين من عمر مسابقة الليجا، مساء الجمعة، بمواجهة فريقى ليفانتى وفالنسيا على ملعب "سيوتات دي فالنسيا".

ترتيب الدوري الاسباني

يحتل ليفانتي المركز الـ 11 بجدول ترتيب الدورى الإسبانى برصيد 32 نقطة، متفوقاً بنقطتين عن فالنسيا الذي يتواجد فى المركز الـ 12.

ووصل أتلتيكو مدريد للنقطة 62 ليتصدر ترتيب الدوري الإسباني، وذلك عقب فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، والمؤجلة من الجولة الـ 18 من بطولة الدوري الإسباني.

ترتيب الدوري الإسباني

وجمع أتلتيكو مدريد 62 نقطة من الفوز في 19 مباراة بالدوري الإسباني والتعادل في 5 لقاءات وخسارة مواجهتين وسجل 50 هدفاً وتلقى 18 فقط.

ويأتي برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 5 مواجهات وخسارة 4 لقاءات وسجل 57 هدفاً وتلقى 22 هدفا.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 54 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 6 لقاءات وخسارة 4 أيضاً وسجل 44 هدف وتلقى 21.

وتلقى فريق إشبيلية الإسبانى، هزيمة مفاجئة بعدما سقط أمام مضيفه إلتشى، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "مانويل مارتينيز فاليرو"، ليتجمد رصيد الفريق الأندلسى عند 48 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني كالتالى..

ترتيب الدوري الإسباني
ترتيب الدوري الإسباني









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة