top 7.. معجبة تامر حسنى تتصدر التريند والحكومة تنفى إلغاء الفصل الدراسى الثانى

الأربعاء، 17 مارس 2021 09:34 م
top 7.. معجبة تامر حسنى تتصدر التريند والحكومة تنفى إلغاء الفصل الدراسى الثانى تغطية تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top7، التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع، والتى أعدها محمد الحناوى، وقدمتها جيرمين شلبى، أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)


احتفلت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى عبرتويتر بفوز فريقها على فيتا كلوب الكونغولى بدوري الأبطال الإفريقى والوصول للنقطة 7، وكتبت صفحة القلعة الحمراء: "صباح الانتصار".

يجهز الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك محمود عبد الرازق شيكابالا كابتن الفريق للمشاركة أساسيا في مباراة الزمالك ومولودية الجزائر المقرر إقامتها 2 أو 3 أبريل المقبل بدوري أبطال أفريقيا.

كشف مهرجان كان السينمائى الدولى أن المخرج العالمى سبايك لى سيترأس لجنة تحكيم المهرجان فى نسخته الـ74، والتى تنطلق فعاليات الدورة الجديدة من 6 إلى 17 يوليو 2021.

تصدر التريندات الفنان تامر حسنى اللى عمل مفاجأة وموقف غريب وطريف لإحدى معجباته وحضر حفلا خاصا بها، بعد ما أصدقائها دعوة للحفل، وقرروا تحضير مفاجأة سارة لها لعلمهم بحبها الشديد له.

كشف المخرج ماندو العدل، عن صورة من كواليس مسلسل " بين السما والأرض"، وظهر فى الصورة مع المطرب عمر، وكتب ماندو قائلا: "عمر كمال ممثل لأول مرة فى "بين السما والارض"  رمضان 2021.

نفت الحكومة خلال اجتماعها الأسبوعى إلغاء الفصل الدراسي الثاني وأكد المركز الإعلامى لمجلس الوزراء، أن الحضور بالمدارس والجامعات اختياريا وليس إجباريا.

كشف تقرير لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية عن وجود متغير جديد من فيروس تم اكتشافه لأول مرة فى المملكة المتحدة البريطانية مصدره الفلبين، حسبما كشفت هيئة الصحة العامة اليوم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة