حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع

الجمعة، 19 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 19/3/2021 برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. لا تتسرع برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتمتع مواليد برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية منها حبهم لفعل الخير بشكل دائم، وتجدهم أول الموجودين فى المواقف الصعبة التى يمر بها أصدقائهم وأقاربهم، ويتمتعون بشخصية استقلالية تميزهم عمن حولهم، ودائمًا ما يسعون بجهد لخلق الفرص التى تجعلهم يتقدمون فى حياتهم العملية والشخصية، ومن مشاهيره جاكى شان، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

جاكى شان
جاكى شان

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد المهنى

تتخذ قرارات حكيمة اليوم بشأن أمورك المالية، فقط حاول الاستماع إلى نصائح من حولك بشأن مدخراتك، وفى العمل قد تحصل على ترقية فى الفترة القادمة مما سيزيد دخلك.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد العاطفى

تفكر بطريقة تتسبب فى تعقيد حياتك العاطفية مع شريك حياتك، والسبب أنك ترفض الاعتراف بأخطائك وتحليل الأمور كما هى واضحة أمامك، لذا فأنت تحتاج إلى الهدوء وتقييم المواقف بشكل منفتح.

 

حظك اليوم برج الحمل على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة للتخلص من السموم فى جسدك، والتقليل من الأكلات التى تحتوى على زيوت كثيرة، واتخاذ المزيد من الإجراءات الاحترازية حتى تبعد نفسك عن العدوى.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج الحمل

تتناقض مشاعرك اليوم، فقد تشعر بالحب والكراهية فى نفس الوقت تجاه شخص ما، لذا انتظر ولا تتصرف بتسرع وفقًا لهذه المشاعر، حتى لا تفقد المزيد من أصدقائك المقربين إليك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة