باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. فلسطين تعلن بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا.. استراليا تصدر المزيد من أوامر الإجلاء بسبب الفيضانات.. إصابة ضباط واعتقال 36 شخصا بلندن وسط مظاهرات كورونا

الأحد، 21 مارس 2021 12:00 م
باختصار.. أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الـ12 ظهرا.. فلسطين تعلن بدء حملة التطعيم ضد فيروس كورونا.. استراليا تصدر المزيد من أوامر الإجلاء بسبب الفيضانات.. إصابة ضباط واعتقال 36 شخصا بلندن وسط مظاهرات كورونا أهم الأخبار العربية والعالمية
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لكى لا تبحث كثيرًا وتبقى على دراية دائمة، بجميع الأحداث سواء العالمية أو العربية، ينشر "اليوم السابع" ملخصًا لأهم الأخبار والموضوعات خلال الساعات الماضية.
 
 

أكد المتحدث باسم وزارة الداخلية العراقية، اللواء خالد المحنا، أن قرار الحكومة القاضي بإعفاء مواطني 37 دولة من تأشيرة الدخول إلى البلاد جاء لتنشيط الاستثمار.

 
 

الصحة الفلسطينية تعلن بدء حملة التطعيم ضد فيروس "كورونا"

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مى الكيلة، أن حملة التطعيم ضد فيروس "كورونا" المستجد ستبدأ اليوم الأحد، وتستهدف الكوادر الصحية العاملين فى المستشفيات العامة والخاصة والأهلية، ومرضى الكلى .

 

العراق يعلن تدمير 3 أوكار للإرهابيين فى قضاء الطارمية شمالى بغداد

أعلنت خلية الإعلام الأمني بالعراق، عن تدمير ثلاثة أوكار للإرهابيين في قضاء الطارمية شمالي بغداد.

 

الخارجية الفلسطينية: منظومة القضاء الإسرائيلية عنصرية تضليلية وجزء لا يتجزأ من منظومة الاحتلال

أكدت وزارة الخارجية والمغتربين الفلسطينية أن منظومة القضاء الإسرائيلية وتحقيقاتها عنصرية تضليلية وجزء لا يتجزأ من منظومة الاحتلال.
 
202103030222532253
 
 

قالت صحيفة واشنطن بوست الأمريكية، إن إدارة الرئيس جو بايدن تسارع للسيطرة على أكبر زيادة فى أعداد المهاجرين المتجهين إلى الولايات المتحدة منذ 20 عاما.

 
 

تغريم "آبل" فى البرازيل بسبب عدم إرفاق شاحن مع هواتف "آيفون"

قررت الجهة المنظمة للمنافسة فى البرازيل، فرض غرامة مالية تقدر بـ 2 مليون دولار أمريكى على شركة "آبل"؛ لعدم تضمينها أجهزة الشحن مع هاتف (iPhone12).

8201412154617
 
 

قال أنطونيو جوتيرش أمين عام الأمم المتحدة، إن رفاهية البشرية ترتبط ارتباطًا وثيقًا بصحة كل ما هو على الأرض، لافتا الى أن الغابات تلعب دورًا حاسمًا فى هذا الأمر.

20201203090714714
 

حزب المحافظين البريطانى يحذر جونسون من عدم تمديد قيود "كورونا"

حذر نواب حزب المحافظين البريطاني، رئيس الوزراء بوريس جونسون من عدم تمديد القيود المفروضة لمنع تفشي فيروس كورونا "المستجد".

 

ولاية "نيو ساوث ويلز" الاسترالية تصدر المزيد من أوامر الإجلاء بسبب الفيضانات

أصدرت السلطات الاسترالية في ولاية "نيو ساوث ويلز" اليوم الأحد، المزيد من أوامر الإجلاء بسبب الفيضانات التي تعد الأسوأ منذ عقود.

 

الإندبندنت: إصابة عدة ضباط واعتقال 36 شخصا فى لندن وسط مظاهرات "كورونا"

أعلنت الشرطة البريطانية، اعتقال 36 شخصًا من المتظاهرين المناهضين لإجراءات الإغلاق والعزل العام المفروضة لمواجهة كورونا، وسط العاصمة لندن. 

 

شرطة ألمانيا تستخدم مدافع المياه مع تحول احتجاج ضد العزل العام إلى أعمال عنف

استخدمت الشرطة الألمانية مدافع المياه ورذاذ الفلفل بعد أن تحول تجمع لنحو 20 ألف محتج ضد العزل العام وقواعد فيروس كورونا الأخرى في وسط ألمانيا إلى أعمال عنف مع رشق بعض المتظاهرين الشرطة بزجاجات.

 

اليابان تقرر رسميا منع حضور الجماهير الأجنبية أولمبياد طوكيو

قررت اللجنة المنظمة للألعاب الأولمبية طوكيو 2020 أمس السبت رسمياً عدم السماح للجماهير بدخول اليابان لحضور الأولمبياد.

البيت الأبيض يلغي "دحرجة بيض الفصح" للعام الثانى بسبب كورونا

أعلن البيت الأبيض إلغاء فعالية دحرجة بيض عيد الفصح السنوية للعام الثاني على التوالي بسبب جائحة فيروس كورونا.

202101200427392739
 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة