حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع فى الارتباط

الأربعاء، 31 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 31/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تتسرع فى الارتباط برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتصف مواليد برج الثور بحبهم الشديد للحياة والأشياء الفاخرة، فهم يعملون لكسب المال الذي يمكنهم من عيش هذه الحياة، وهم في الحقيقة ولدوا ليكونوا رجال أعمال ناجحين، فهم أصحاب أحلام وطموح كبيرين، ولا يتراجعون عن تحقيقها أبدًا، ويحبون الزواج من أجل الاستقرار الأسري، ويتصفون بالعند الشديد، والرغبة في فرض آرائهم على الآخرين، فهم لا يقبلون الاختلاف بأي شكل، خاصة من الذين يحبونهم أو يثقون فيهم، ومن مشاهير برج الثور المغنية اللبنانية نانسي عجرم، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.
 
نانسى عجرم
نانسى عجرم

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

تحتاج إلى حشد الجهود من حولك حتى تتمكن من تنفيذ ما تخطط له، لذلك حاول أن تحتوي الجميع وتقضي على أي خلافات من شأنها تعطيل تنفيذ خطتك، وستجني ثمار سعيك ومثابرتك قريبًا. 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

أنت شخص محب للأسرة والاستقرار وتسعي لتكوين أسرة، لكن لا تجعل رغبتك تدفعك نحو اختيار شخص غير مناسب، لذلك تمهل في اختيارك حتى تجد الشخص الذي يتفهم احتياجاتك ليكون قادرًا على احتوائك.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تهتم كثيرًا بنفسك صحيًا ونفسيًا، وتحاول الحفاظ على جسدك ليظهر في أفضل صورة، لكن مع هذا لا تحافظ على ممارسة التمارين الرياضية، لذلك حاول المواظبة على زيارة صالات التمارين الرياضية. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يتجه لتوسيع أعماله باستحداث مجالات جديدة، وهو ما سيتطلب تمويل جديد، وربما يحتاج لشريك جديد في العمل.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة