حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جريئًا

السبت، 27 مارس 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 27/3/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن جريئًا برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتاز مواليد برج الثور بشخصية حماسية للغاية، خاصة للأمور التي يحبها أو يريد أن يثبت نفسه فيها، وهو يحب أن يكون طوال الوقت موضع اهتمام الجميع، ولا يحب التجاهل من أي شخص مهما كانت درجة قربه منه، كما يحب دائماً المدح لأفعاله مهما كانت بسيطة، فهذه الصفة تعزز ثقته بنفسه، ومن مشاهير برج الثور الفنانة الاستعراضية فيفي عبده، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.


فيفي عبده


 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

إذا كنت تريد المدح دائماً من زملائك في العمل، فعليك بإعطاء المقربين منك في بيئة العمل بعض من الطاقة الإيجابية، خاصة إن كنت رئيسهم، وألا تكن سلبياً في بعض الأمور خوفاً من خوض المعارك، فقط كن جريئًا.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

الحب الذي انتظرته طويلًا سيأتي لك لا محالة، تحتاج فقط إلى بعض التركيز في عاطفتك، ومعرفة الشروط التي يجب توافرها في هذا الحبيب، لكي يكن شريك حياتك طوال العمر.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

النوم وتحديد ساعاته وتنظيمه هو كل ما تحتاجه خلال هذه الفترة، لأن إهمالك لصحتك يعود عليك بالسلب وتجد عواقبه وخيمة بشكل كبير، ولا يمكنك السيطرة عليها.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة.

استمع كثيرًا لما يردده البعض أمامك، فقد تجد في بعض كلماتهم مخرجًا وتفسيرًا للكثير من الأمور التي قد تكون غائبة عنك، لذا حلل وفسر ولا تعطيهم انطباعًا عنك إلا عند وصولك لهدفك.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة