لوكاس هيرنانديز قبل لقاء سان جيرمان ضد البايرن: نستحق التأهل لنصف النهائى

الإثنين، 12 أبريل 2021 09:43 م
لوكاس هيرنانديز قبل لقاء سان جيرمان ضد البايرن: نستحق التأهل لنصف النهائى لوكاس هيرنانديز
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لوكاس هيرنانديز، مدافع بايرن ميونخ الألماني، أن لاعبى الفريق البافارى متحمسون للغاية من أجل التأهل لنصف نهائى دوري أبطال أوروبا، وذلك قبل المواجهة الحاسمة التى يخوضها ضد باريس سان جيرمان الفرنسي، في تمام التاسعة مساء الثلاثاء، على ملعب "حديقة الأمراء" ضمن منافسات إياب دور الثمانية بمسابقة تشامبيونزليج، وقال هيرنانديز فى تصريحاته للموقع الرسمى للبايرن "لدينا فرصة كبيرة ونذهب إلى باريس ببعض الأفكار الواضحة حول كيفية اللعب. الفريق متحمس ويستحق أن يكون في الدور نصف النهائي".

وأضاف لوكاس هيرنانديز: "يجب أن نكون حذرين، وقبل كل شيء أن نكون حاسمين. أعتقد أن أهم شيء في كرة القدم هو المخاطرة".

وتابع لاعب بايرن ميونخ: "علينا الاحتفاظ بالكرة قدر الإمكان. عندما نفقدها، يجب أن نكون يقظين ونمارس الكثير من الضغط؛ لأنهم يستطيعون الرد بسرعة وهم أيضًا جيدون جدًا بدون الكرة".
 
واختتم لوكاس هيرنانديز تصريحاته قائلا: "سأبذل قصارى جهدي لتحقيق الفوز والتقدم. أريد ذلك، الفريق بأكمله يريد ذلك. الأمر الآن يعود إلينا لمواصلة هذه المغامرة".

من ناحية أخرى، أعلن هانز فليك المدير الفنى لفريق بايرن ميونخ الألمانى، قائمة فريقه استعدادا لمواجهة نظيره باريس سان جيرمان غدا الثلاثاء على ملعب حديقة الأمراء ضمن منافسات إياب ربع نهائى دورى أبطال أوروبا، وانتهت مباراة الذهاب بفوز الفريق الباريسي بنتيجة 3-2.

وضمت القائمة 19 لاعبا، وغاب عنها كل من: المهاجم الهداف روبرت ليفاندوفسكي، جنابري، زوله، توليسو، ودوجلاس كوستا.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة