حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للرومانسية

الجمعة، 02 أبريل 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 2/4/2021 برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تحتاج للرومانسية برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الثور يتصف بالصدق الشديد، وامتلاك الرغبة في النجاح، بالإضافة إلى الطموح الكبير، فهو لا يتوقف عن تطوير نفسه لكي يتمكن من تحقيق التميز وتحقيق أهدافه، كما أنه يحب الحياة الفاخرة المليئة بالرفاهيات، ويفضل الاستقرار الأسري، فهو من محبي الارتباط، ومتعصب لرأيه بشدة ولا يقبل مناقشته من الآخرين، ومن مشاهير برج الثور جورج كلونى، ويقدم موقع "اليوم السابع" أهم التوقعات لعلماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الثور على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

جورج كلونى
جورج كلونى

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

عليك أن تراعى بعض التطورات فى مجال عملك، وهو ما يتطلب منك الاستماع إلى أفكار العاملين معك بشأن مواكبة هذا التطور، حتى تتمكن من الحفاظ على مكانتك في الصدارة.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى بث مزيد من الرومانسية إلى حياتك، بعد حالة الجفاء التى تسيطر على علاقتك بشريك حياتك، بسبب إنشغال كل منكما بعمله، واستمرار الحياة بهذا الشكل قد يتسبب في تعميق الفجوة بينكما.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

تحتاج إلى إجراء تحاليل دورية للاطمئنان على وضعك الصحي باستمرار، وإيجاد علاج سريع لأى شىء قد يطرأ عليك، لذلك اجعل هذه الخطوة ضمن روتينك.

 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الثور خلال الفترة القادمة، أن يحصل على تقدير مادي ومعنوي من رئيسه بعد مساهمته في حل بعض المشكلات التى ظهرت مؤخرًا في العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة