استون فيلا.. البريميرليج يحتفل بتألق تريزيجيه أمام فولهام

الأحد، 04 أبريل 2021 11:01 م
استون فيلا.. البريميرليج يحتفل بتألق تريزيجيه أمام فولهام تريزيجيه
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفى الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي بهدفي الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه جناح فريق استون فيلا في مرمى فولهام، وحصد 3 نقاط مهمة في مشوار الفيلانز نحو مزاحمة الكبار في جدول ترتيب البريميرليج خلال 28 دقيقة شارك فيها خلال المواجهة التي أقيمت بينهما اليوم الأحد ضمن منافسات الجولة الثلاثين.

وكتب الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عن محمود تريزيجيه: "استطاع في أقل من 160 ثانية تسجيل أول هدفين في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي".

وقاد محمود حسن تريزيجيه فريق أستون فيلا لتحقيق فوز ثمين على ضيفه فولهام بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعهتما اليوم على ملعب "فيلا بارك"، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من الدوري الإنجليزي الممتاز، لحقق الفيلانز أول فوز له بعد غياب 4 مباريات.

ونجح تريزيجيه، الذى شارك فى الدقيقة 62 بدلا من الهولندي صاحب الأصول المغربية أنور الغازي، فى تسجيل هدفين لفريق أستون فيلا بالدقيقتين 78 و81، بعدما تقدم فولهام بهدف المهاجم الصربي الكسندر ميتروفيتش في الدقيقة 61.

البريميرليج يحتفي بهدفي تريزيجيه
البريميرليج يحتفي بهدفي تريزيجيه
 
 
وذكرت شبكة "أوبتا" للإحصائيات، أن محمود حسن تريزيجيه أصبح اللاعب الثالث فى تاريخ أستون فيلا الذى يسجل هدفين بعد دخوله بديلا فى لقاء في الدوري الممتاز، بعد كل من جوليان جواكيم ضد ديربي كاونتي عام 2000، ودوايت يورك ضد ليفربول في عام 1994.

ويحتل أستون فيلا المركز التاسع بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، فيما يتواجد فولهام في المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة