هاري كين يتقدم على صلاح بسباق الحذاء الذهبي فى شوط ليستر وتوتنهام

الأحد، 23 مايو 2021 05:59 م
هاري كين يتقدم على صلاح بسباق الحذاء الذهبي فى شوط ليستر وتوتنهام صلاح وهاري كين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم هاري كين نجم توتنهام على النجم المصرى محمد صلاح فى سباق الحذاء الذهبي بفارق هدف، خلال أحداث الشوط الأول من مباراة فريقه ضد ليستر سيتي الذي انتهى بالتعادل 1-1، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليا على ملعب "كينج باور" في الجولة الأخيرة من الدوري الانجليزي الممتاز.

تقدم ليستر سيتي عبر هدافه المخضرم جيمي فاردي بعد 18 دقيقة من ركلة جزاء، وتعادل هاري كين في 41، ليصبح في رصيده 23 هدفا متفوقا على صلاح بفارق هدف الذي يخوض مباراة في نفس التوقيت ضد كريستال بالاس.

وسقط ليستر سيتي على يد تشيلسي في الجولة الماضية بهدفين لهدف، ليتجمد رصيده عند النقطة 66 ليتراجع إلى المركز الخامس متساويًا مع ليفربول الرابع بنفس الرصيد.

ويدخل ليستر سيتي لهذه المباراة بشكل قوي وبتركيز عال، فهو يدرك صعوبة الخصم وأهمية النقاط الكاملة بالنسبة له، فهو لا بد بأن يحصدهم ليكون لديه أمل في اقتحام المربع الذهبي والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا إذ تعثر ليفربول بنفس الجولة.

وعلى الجانب الآخر، وقع توتنهام في فخ الهزيمة على يد أستون فيلا بثنائية مقابل هدف في الجولة الماضية، ليتجمد رصيده عند النقطة 59 في المركز السابع متساويًا مع إيفرتون الثامن بنفس الرصيد ويبعدان عن آرسنال التاسع بفارق نقطة.

ويتطلع السبيرز إلى تصحيح المسار والعودة إلى الطريق الصحيح من أجل البقاء في هذا المركز الذي يؤهلها على الدوري الأوروبي وينقذ موسمه السيء

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة