برايتون يلتزم بالاتفاق مع الأهلى ويرفض إعلان رحيل بيرسى تاو

الأحد، 15 أغسطس 2021 04:04 م
برايتون يلتزم بالاتفاق مع الأهلى ويرفض إعلان رحيل بيرسى تاو بيرسي تاو
كتب أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفض جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي، الإعلان عن موقف ناديه حول مستقبل بيرسي تاو الذى تغيب عن مباراة الأمس أمام بيرنلي في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي والتي حسمها الفريق بهدفين مقابل هدف، في الوقت الذي يرتبط فيه اسم اللاعب الجنوب أفريقي بالانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وتغيب بيرسي تاو عن المباراة الودية الأخيرة لفريق برايتون أيضًا قبل بداية الموسم وقال المدرب بوتر وقتها إن اللاعب الجنوب أفريقي غاب عن المباراة لأسباب شخصية.

وعقب غيابه عن المباراة الأولى في الموسم تجدد السؤال مرة أخرى للمدرب حول غياب اللاعب صاحب الـ27 عامًا، الذى ارتبط اسمه بقوة بالانتقال للنادي الأهلي وسبق وأعلن اليوم السابع عن تفاصيل تعاقد الأهلي مع بيرسي تاو.

وقبل أيام أعلن برايتون قائمة الموسم الجديد وتضمنت اسم بيرسي تاو خاصة أنه يتبقى لديه موسم أخير في عقده مع النادي الذى ينتهي في يونيو 2022.

وتحدث جراهام بوتر عن بيرسي تاو لصحيفة "سوسيكس لايف" عن أسباب غياب بيرسي تاو وقال: "اللاعب تغيب عن المباراة لأسباب شخصية."

وربطت الصحيفة أسباب غياب بيرسي تاو وتصريحات المدرب للمرة الثانية بأن الغياب لأسباب شخصية بأنه قد يكون في مفاوضات مع الأهلي لاستكمال انتقاله إلى حامل لقب دوري أبطال أفريقيا، لكن النادي يؤجل الإعلان عن قراره حتى الآن.

في الوقت نفسه، كشف مصدر بالقلعة الحمراء لـ"اليوم السابع"، عن أن الأهلي يرفض الإعلان عن صفقة بيرسي تاو في الوقت الحالي للحفاظ على تركيز الفريق الذى ينافس على بطولة الدوري ويتبقى أسابيع قليلة لحسم المسابقة. 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة