حلمى طولان يواصل استبعاد حارس إنبى أمام المصرى للمباراة الخامسة على التوالى

الأحد، 22 أغسطس 2021 08:10 م
حلمى طولان يواصل استبعاد حارس إنبى أمام المصرى للمباراة الخامسة على التوالى محمود جاد حارس إنبى
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يواصل حلمى طولان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى، استبعاد محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى أمام المصرى البورسعيدى فى المباراة المقرر لها غدا الاثنين باستاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة 33 من عمر مسابقة الدورى.

وغاب جاد عن مباريات إنبي منذ عودته مع المنتخب الأولمبى من اليابان، والبداية كانت مع سموحة التي انتهت بالتعادل السلبى وبعدها لقاء الأهلى الذى حسمه المارد الأحمر بثنائية ومباراة الإسماعيلى التي فاز فيها إنبى 2-1 ثم مواجهة طلائع الجيش التي انتهت بالتعادل الإيجابى 1 / 1 ليكون غياب الحارس عن المصرى للمباراة الخامسة على التوالي.

من جهته كشف مصطفى الأمير، رئيس نادى إنبى، آخر تطورات العرض الذى تقدم به مسئولو بيراميدز لضم محمود جاد، حارس مرمى الفريق البترولى، فى الانتقالات الصيفية القادمة.

وقال الأمير في تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن محمود جاد من الحراس الواعدين في الدورى المصرى ويمتلك موهبة عالية، موضحا أن نية النادى البترولى هى تسويق اللاعب خارجيا في الفترة القادمة وعدم بيعه لأى ناد في مصر.

وأكد الأمير أنه يسعى في الفترة الحالية لتطفيش نادى بيراميدز وعدم الموافقة على العرض الذى تقدموا به لضم جاد، خاصة أن الأخير ما زال سنه صغيرة وحارس المرمى يستطيع البقاء فى الملاعب حتى سن الـ39 عاما دون تعب أو ملل.

وفى سياق متصل كشف مصدر بجهاز الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادى إنبى أن إدارة النادى البترولى طلبت من نظيرتها فى بيراميدز 45 مليون جنيه لبيع محمود جاد حارس الفريق فى الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال المصدر فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن إدارة بيراميدز اعتبرت هذا الرقم مبالغا فيه من أجل الحصول على خدمات جاد، موضحا أن إدارة الفريق السماوى ما زالت فى مرحلة التفاوض لتخفيض المبلغ.

ودخل مسئولو نادى بيراميدز فى مفاوضات رسمية مع نظرائهم بنادى إنبى من أجل ضم محمود جاد حارس مرمى الفريق البترولى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصة فى ظل حاجة بيراميدز لتدعيم مركز حراسة المرمى فى الموسم الجديد.

وترغب إدارة بيراميدز فى تدعيم مركز حراسة المرمى فى ظل تعرض أحمد الشناوى لإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، وتواجد شريف إكرامى والمهدى سليمان فقط، بالوقت الحالى.

ومن المنتظر أن يتفاوض مسئولو بيراميدز مع نظرائهم فى إنبى حول المقابل المادى المطلوب لإتمام الصفقة، خاصة فى ظل ترحيب الجهاز الفنى لإنبى بقيادة حلمى طولان برحيل اللاعب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة