حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن رومانسيا

الإثنين، 09 أغسطس 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 9/8/2021 برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. كن رومانسيا برج العذراء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعد مولود برج العذراء من الشخصيات المثالية التي تسعى للوصول إلى أفضل صورة ممكنة والأقرب للكمال من وجهه نظره، يحب النظام والترتيب ويكره الفوضى التي تصيبه بالتوتر، يشعر بالكسل تجاه الأنشطة الحركية، شديد الإخلاص للعمل، فهو جاد وصارم جدا، لكنه أيضا يحمل جانب رومانسي، ومن مشاهير برج العذراء الفنانة سلمى حايك، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج العذراء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى. 

 


سلمى حايك

 

 حظك اليوم برج العذراء على الصعيد المهنى

تشعر بتزايد الالتزامات الملقاه على عاتقك والتي تجعلك مضغوط ماليا، وهو ما يتطلب منك البحث عن عمل جديد لسد هذه الالتزامات، وتخفيف الضغط الذي تشعر به.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد العاطفى

تحتاج إلى إظهار جانبك الرومانسي مع شريكك اليوم، لأنه في حاجة للشعور باهتمامك، بعد فترة من التوتر، حاول أن تفتح معه حوار صريح وواضح حول علاقتكما وما يشعر به حيالها، خاصة أنك حريص على استمرار علاقتكما قوية.

حظك اليوم برج العذراء على الصعيد الصحى

تحتاج إلى الاعتناء بنظافتك الشخصية لحماية نفسك من مخاطر العدوى الفيروسية، مع الالتزام بالإجراءات الاحترازية في الأماكن العامة والمزدحمة، مثل ارتداء قناع الوجه وغسل اليدين باستمرار.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العذراء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج العذراء، خلال الفترة المقبلة، أن يشارك في عدد من الأنشطة الجديدة مع أصدقائه والتي ستتيح له التعرف على أشياء جديدة، لم يكن على دراية بها، لذلك استغل الفرصة جيدا وحقق أقصى استفادة منها.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة