حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن الغرور

السبت، 11 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم السبت 11/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. تخلى عن الغرور برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مواليد برج الجوزاء من الشخصيات الاجتماعية التي تحرص على تكوين صداقات مع الآخرين سواء فى عمله أو محيط أسرته، كما يملكون روح الدعابة والفكاهة التي تجعلهم أشخاصًا مميزة محبوبة ممن حولهم، رغم ما يحملونه من تقلبات مزاجية، إلا أنهم يمتلكون قدرا كبيرا من المرونة التي تجعلهم قادرين على التكيف مع جميع الأوضاع، لديهم أيضًا قدر كبير من الفضول، يحبون العيش بحرية دون تقيد بمسئوليات أو التزامات، ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان محمد رمضان، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهني والصحي والعاطفي.

محمد رمضان
محمد رمضان

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

حاول أن تتخلى عن الغرور الذي يسيطر عليك بسبب ما حققته مؤخرًا من نجاحات، وفكر في الحفاظ على ما وصلت إليه وأحرص على تحقيق المزيد من النجاحات، بدلاً من محاولاتك المستمرة لاستفزاز الآخرين، ومحاولة إثبات أفضليتك عليهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

محاولتك باستمرار فرض سيطرتك وهيمنتك على شريك حياتك، تسبب له الشعور بالضيق، لذلك حاول أن تمنحه جانبًا أو مساحة من الحرية والاستقلالية التي يشعر من خلالها بكيانه، وذلك إذا كنت حريصًا على بناء علاقة صحية وقوية.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

تعانى من صعوبة في التنفس بسبب إقبالك على التدخين بشراهة، وهو ما يتطلب منك إرادة قوية للتوقف فورًا عن هذه العادة غير الصحية، واستبدالها بعادات صحية مثل ممارسة الرياضة، حتى تتحسن حالتك.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الجوزاء، خلال الفترة المقبلة، أن يتعرض لأزمة كبيرة ستؤثر على المكانة التي وصل إليها في عمله، وهو ما سيدفعه لتغيير الكثير من خططه المستقبلية ومحاولة تحسين صورته أمام الآخرين.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة