ليفربول يتقدم على ليدز بهدف محمد صلاح الـ100 فى الشوط الأول.. فيديو

الأحد، 12 سبتمبر 2021 06:21 م
ليفربول يتقدم على ليدز بهدف محمد صلاح الـ100 فى الشوط الأول.. فيديو ليدز يونايتد ضد ليفربول
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أنهى فريق ليفربول الشوط الأول من مواجهة مضيفه ليدز يونايتد، متقدمًا بهدف دون مقابل، بالمباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أيلاند رود"، ضمن مواجهات الجولة الراتبعة من منافسات الدوري الإنجليزي للموسم الحالي 2021-2022.

أحرز النجم المصري محمد صلاح هدف في ليفربول في الدقيقة 20، بعد تلقيه عرضية ترينت ألكسندر أرنولد ليضعها مباشرة في المرمى، ليرقغ رصيده إلى 3 أهداف هذا الموسم في البريميرليج.

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 100 هدف في الدوري الإنجليزي، بعد هدف اليوم، كما بات أسرع خامس لاعب يحقق هذا الانجاز في تاريخ البريميرليج، وثاني الأفارقة واللاعب الثلاثين بصفة عامة.

وسجل الإسباني تياجو ألكانتارا هدفا آخر لفريق ليفربول خلال الشوط الأول، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل على محمد صلاح الذي مرر الكرة لتياجو.

ويلعب مع ليفربول في مباراة اليوم، الثنائي البرازيلي أليسون بيكر، وفابينيو، بعد أن سمح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" للاعبي أمريكا اللاتينية بخوض المباريات، بعد منعهم من المشاركة مع منتخبات بلادهم خلال فترة التوقف الدولي، فيما يغيب روبرتو فيرمينو للإصابة.

ويدخل ليفربول مواجهة الليلة ويملك 7 نقاط جمعها من انتصارين وتعادل وحيد، محتلا المركز السابع، فيما يملك ليدز نقطتين من 3 مباريات حيث تعادل مباراتين وخسر مباراة، يحتل بهم المركز السابع عشر.

ليفربول
 

حراسة المرمى: أليسون بيكر

خط الدفاع: ترينت ألكسندر-أرنولد - جويل ماتيب - فان دايك - أندي روبرتسون

خط الوسط: تياجو - فابينيو - هارفي إليوت

خط الهجوم: محمد صلاح - دييجو جوتا - ساديو ماني

احتفال محمد صلاح
احتفال محمد صلاح

كرة محمد صلاح في الشباك

كرة محمد صلاح في الشباك

محمد صلاح وأرنولد

محمد صلاح وأرنولد

محمد صلاح وفان دايك

محمد صلاح وفان دايك

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة