حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغضب

الإثنين، 13 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الإثنين 13/9/2021 برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تغضب برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الحس المرهف والتفاني في العمل من أهم ما يمتاز به مواليد برج الجوزاء، فهم لديهم قدرة كبيرة عن غيرهم من مواليد الأبراج الفلكية على التوفيق بين حياتهم العملية والعاطفية دون خلل واحدة منهم، يجعلون الأمور تسير بالشكل الذي يريدونه، ولهم قدرة كبيرة على انجاز المهام المطلوبة منهم في وقت قياسي وبنفس الكفائة التي يريدونها. ومن مشاهير برج الجوزاء النجمة الراحلة فاتن حمامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

فاتن حمامة
فاتن حمامة

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

لا تغضب ولا تنفعل حين يحدث أمر يسبب لك بعض الضيق، مجال العمل لديك يتطلب ثبات انفعالي كبير، فلا تنجرف نحو المشكلات والازمات التي تحاول الابتعاد عنها طوال الوقت.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

حاول أن تعطي لحبيبك بعض الوقت لكي تستمع إليه ولشكواه، قم بإذابة الجليد الذي نشأ بينكما وحاول أن تبعد مشكلات العمل عن أسرتك لكي تكون معهم بذهن صافي وروح مرحة كما عودتهم.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

قد تكون في حاجة لعمل حمام بخار لجسدك لكي تقوم بتنشيط الدورة الدموية به، مع شرب العصائر الطازجة لكي تمد جسدك بالطاقة والحيوية ايضًا.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

لا تجعل الغضب يسيطر عليك في بعض الأمور، خاصة المواقف التي انتهت منذ فترة، واجعل الايام القادمة باباً لدخول عالم مليء بالنشاط والتركيز في العمل ولتحقيق الاهداف والطموحات التي تسعى إليها.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة