أفضل 5 شابوهات ارتدتها كيت ميدلتون .. بعضها حملت رسائل خفية

الأربعاء، 22 سبتمبر 2021 11:00 م
أفضل 5 شابوهات ارتدتها كيت ميدلتون .. بعضها حملت رسائل خفية كيت ميدلتون
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحاول النساء الملكيات الالتزام بارتداء القبعات أو الشابوهات باعتبارها جزءًا من البروتوكول الملكي المرتبط بقاعدة آداب السلوك التي يعود تاريخها إلى الخمسينيات من القرن الماضي.

تعرف دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، جيدًا أن المظهر الملكي غير مكتمل بدون قبعاتها، خاصة في الظهورالرسمي الذي يتضمن دعوات العشاء والغداء والاجتماعات والمناسبات الملكية، والحقيقة أن كيت تمتلك مجموعة رائعة من قبعات الفيدورا المميزة، فهي جزء أساسي من اكسسواراتها الملكية التي تحظي بالكثيرمن الاهتمام أثناء اختيارها.

أجمل قبعات كيت ميدلتون (6)
أجمل قبعات كيت ميدلتون 

 

وفي هذا التقريرنرصد 5 من أفضل قبعات كيت ميدلتون، والتي منحتها لحظات من الأناقة والسحر، وفقا لتقرير منشور على موقع pinkvilla.

أجمل قبعات كيت ميدلتون

في يوم الكومنولث 2020، رسمت كيت ميدلتون مظهرها من رأسها حتى أخمص قدميها باللون الأحمر مرتديةً معطفًا أحمر من تصميم كاثرين ووكر وكعب أحمر مخملي، تتميز قبعتها المطابقة بلون الياقوت بثلاثة ورود قرمزية وأوراق مخملية، القبعات هي الإكسسوار الذي يميز أفراد العائلة المالكة عن الجماهير وهي جزء كبير من الثقافة البريطانية، وتحمل قبعتها معنى عميق ورسالة خفية حيث أن الأزهار الموجودة عليها هي الزهرة الوطنية لإنجلترا والورود تدل على السلام وحكم طويل.

أجمل قبعات كيت ميدلتون (1)
 كيت ميدلتون في قبعة حمراء مميزة

خلال خدمة Anzac Day السنوية في Westminster Abbey ، خرجت دوقة كامبريدج لتكريم قدامى المحاربين الذين سقطوا في مظهر أحادي اللون، أضافت قبعتها الأنيقة ذات اللون الأزرق الفاتح الجاذبية إلى فستانها المعطف المصمم من كاثرين ووكر ، جاء تصميمها الرائع باللون الأزرق المخضر من تصميم روزي أوليفيا.

أجمل قبعات كيت ميدلتون (2)
 كيت ميدلتون في قبعة زرقاء

بدت كيت ميدلتون مذهلة باللون الوردي في حفل زفاف الأميرة أوجيني الملكي في أكتوبر 2018، بالنسبة للعائلة المالكة، هناك قواعد بشأن أنواع القبعات التي يمكنك اختيار الملابس بها، وقد قامت كيت بتثبيتها مع سحرها الوردي الفوشيا الذي صممه فيليب تريسي والذي يتميز بتفاصيل شبكية مددت لتغطي وجهها، كما حملت تفاصيل الأزهار التي تتناسب بشكل جيد مع فستان ألكسندر ماكوين.

أجمل قبعات كيت ميدلتون (3)
كيت ميدلتون في قبعة فوشيا

للاحتفال بعيد ميلاد الملكة الرسمي، ارتدت كيت فستانًا صيفيًا أصفر اللون من ألكسندر ماكوين ونسقته بقبعة عريضة الحواف من تصميم صانع القبعات المفضل لديها فيليب تريسي. تميزت قبعتها بأزهار كبيرة رفعت من أناقتها.

أجمل قبعات كيت ميدلتون (4)
 كيت ميدلتون في قبعة صفراء

في الاحتفال السنوي بيوم ذكرى المحاربين العام الماضي ارتدت قبعة من تصميم فيليب تريسي المائلة التي تتميز بتفاصيل منحوتة بارزة، مع معطف من ألكسندر ماكوين الذي كان يحمل دبوس الخشخاش الأحمر المعتاد، واستكملت اطلالاتها بأقراط اللؤلؤ المتدلية ومكياج لامع.

أجمل قبعات كيت ميدلتون (5)
 كيت ميدلتون في قبعة سوداء

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة