حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تبالغ في غيرتك

الجمعة، 03 سبتمبر 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 3/9/2021 برج العقرب على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.. لا تبالغ في غيرتك برج العقرب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
مواليد برج العقرب من أصحاب الشخصية القوية، شديدو الثقة في النفس فهم قادرون علي تحقيق أهدافهم من أقصر الطرق، يجدون صعوبة في الوثوق بالآخرين، فهم شخصيات شكاكة بالفطرة، لديهم حدس يجعلهم يتوقعون الأحداث بسهولة، رغم ما يعرف عنهم بأنهم يميلون للغموض إلا أنهم يمتلكون جانب رومانسي رائع، من مشاهير برج العقرب الفنانة منى زكي، ويقدم موقع "اليوم السابع" لمواليد برج العقرب توقعات العلماء وحظك اليوم على الصعيد المهني والعاطفي والصحى. 
 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد المهنى

تشعر ان عملك الحالي لا يضيف لك كثيرا علي المستويين المادي والمهني، وهو ما يجعلك في حاجة لتقييم انجازاتك منذ التحاقك به، وإذا تأكدت انه لم يضف لك شئ فعليك بتركه فورا والبحث عن عمل يناسب امكانياتك ويتيح لك فرص النجاح. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد العاطفى

لا تجعل غيرتك الشديدة علي من تحب تدفعك للشك في تصرفاته، فهذا الأمر قد يتسبب في انهيار العلاقة بينكما، وهو ما ستندم عليه لاحقا، لذلك ثق فيه حتي تشفي علاقتكم من التوتر. 

حظك اليوم برج العقرب على الصعيد الصحي

تحتاج لإجراء فحوصات بسبب الصداع الذي يلازمك دائما ويفقدك تركيزك بشكل كبير، حاول زيارة الطبيب فو أقرب وقت حتي لا تتفاقم الأمور. 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج العقرب الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود العقرب، خلال الفترة المقبلة، حالة من التوتر تسيطر علي حياتك العاطفية ربما تتسبب في انفصال غير رسمي، ستنجح بالنهاية في احتواء الأمر واستعادة الاستقرار لحياتك. 

 

 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة