مصرع مسن فى مشاجرة بالمنوفية.. وابن المجني عليه يروى التفاصيل (فيديو)

الأحد، 05 سبتمبر 2021 02:33 م
مصرع مسن فى مشاجرة بالمنوفية.. وابن المجني عليه يروى التفاصيل (فيديو) محمد محمد شحاتة إبراهيم نجل المجني عليه
المنوفية - محمد فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم "اليوم السابع"، فيديو لايف مع محمد محمد شحاتة إبراهيم والمقيم بقرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، نجل المجنى عليه محمد شحاتة، والذى قتل في مشاجرة بين عائلتين.

ويقول محمد محمد شحاتة إبراهيم، نجل المجنى عليه: البداية كانت عندما حاول أحد أفراد عائلة المتهم التعدي على والدى أمام منزله بدون أى سبب، وعندما حاولت إقناع الشخص بعدم التعدى على والدى، قام بالتعدى عليا بالسب والقذف وقام الأهالى بفض المشاجرة.
 
ويضيف محمد شحاتة: عقب قيام الأهالى بفض المشاجرة وانصرافهم، قام المتهم و. ع .م  وأشقاؤه بالتعدى على والدى حتى سقط مغشيا عليه، وعلى الفور تم نقل والدى إلى مستشفى الجامعة وتبين أنه فارق الحياة، وقمت على الفور بتحرير محضر اتهمت فيه المدعو و.ع.م بالتسبب فى وفاة والدى، على الفور قام الطب الشرعى بمعاينة الجثمان وتم التصريح بالدفن .
 
وطالب محمد شحاتة اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، بالتحقيق العاجل فى الواقعة.
 
 
وكان اللواء سالم الدميني مدير أمن المنوفية، تلقى إخطارا من مأمور مركز شرطة شبين الكوم، يفيد من مصرع محمد محمد شحاتة فى مشاجرة بين عائلتين بقرية الراهب التابعة لمركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، على الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة المقدم محمد المغربى رئيس مباحث مركز شرطة شبين الكوم بمحافظة المنوفية، وتم القبض على المتهم ،وتم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.
 
 

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة