برج القوس .. حظك اليوم الخميس 13 أكتوبر: يوم غير مستقر

الخميس، 13 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس .. حظك اليوم الخميس 13 أكتوبر: يوم غير مستقر برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرف أصحاب برج القوس بحنانهم وعاطفتهم الجياشة، فهو يمتلك قلب يسعى لراحة كل من حوله ولا يشعر أحد من احبائه بنقص من ناحيته، ومع ذلك فهو يحب اهتمام الآخرين به ولا يهتم بمن يستغنى عنه.

برج القوس في حظك اليوم 13 أكتوبر

يتميز أصحاب برج القوس بالشجاعة والطموح، كما أنهم يمتلكون جاذبية خاصة، بسبب حبهم للانطلاق والرفاهية، وحب إسعاد الآخرين، فهم يصفون بأنهم ملوك الدم الخفيف. 

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس علا غانم، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس، على الصعيد الصحى و المهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

قد تخطط لأخذ قسط من الراحة للاحتفال بانجازاتك المختلفة الفترة الماضية، قد يكون هذا أكثر انتعاشًا وراحة، و قد تحصل على فرصة لقيادة مشروع تجريبي مرموق، قد يأخذ هذا حياتك المهنية إلى مستوى أعلى بكثير.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفي

لا تقلق على حياتك العاطفية حيث قد تحدث أشياء إيجابية، قد تكون هناك بعض اللحظات القريبة للغاية بينك وبين شريكك، وهذا ما يجعلك أكثر ثقة بنفسك واستقلالية. 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

قد تتمتع بصحة جيدة اليوم، يمكنك جعل التدريبات المنتظمة روتينًا، قد يبدو أن صحتك تتحسن بشكل عام حيث قد تبدأ في تناول نظام غذائي متوازن.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تشعر ببعض الارتفاعات والانخفاضات، قد يظل الوضع المالي جيدًا وقد تبحث عن طرق لزيادة أموالك، قد تبذل جهدًا لإبقاء الأمور تحت السيطرة ولكنك قد لا تنجح، ما يجعلك تحتاج إلى الاستماع إلى نصائح كبار السن إذا كنت تريد حلًا سريعًا.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة