برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 24 أكتوبر: انظر أمامك

الإثنين، 24 أكتوبر 2022 12:00 ص
برج القوس.. حظك اليوم الإثنين 24 أكتوبر: انظر أمامك برج القوس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج القوس يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والضحك، ويفضل السفر طوال الوقت والشعور بالحرية بلا أي قيود، ويملك القدرة على اقناع الآخرين بأفكاره.

برج القوس في حظك اليوم 24 أكتوبر

مولود برج القوس يتمتع بأنه صاحب ذكاء فطرى نادر، وله نظرة حكيمة في الأحداث التي تدور حوله، ومتفائل لأقصى حد، تجعله غير حذر في بعض الأمور.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان عاصى الحلانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهني

عليك بعدم تأجيل عمل اليوم للغد، ويتراكم عليك المهام في نهاية اليوم، حتى لا تشعر بالإحباط، وأنجز بقدر الامكان، وطور من قدراتك حتى تجارى التغيرات الجديدة من حولك بشكل أسهل.

برج القوس حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

يجب إلا تلتفت إلى أي علاقة ماضية وأنتهت، وأنظر أمامك للبدء في حياة عاطفية جديدة، مع شريك حياة مستقبلى يتفهمك بشكل كبير، ويعوضك عما لاقيته في الماضى لتجده عوض جميل لك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحي

عليك بتنظيم مواعيد النوم ولا تسهر لوقت متأخر حتى لا تصاب بالأرق، وقلل من المشروبات التي تحتوى على الكافيين، وأشرب الماء بكثرة وتتناول طعام صحى مفيد لجسدك وصحتك.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

حاول أن تهدئ من أعصابك، ولا تتوتر من أقل شيء، وتحكم بأعصابك، وركز في عملك حتى تتمه بشكل سليم، وأعطى النصيحة لمن يحتاجها، وكن متواضع مع من حولك.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة