صحف العالم تبرز أهمية cop 27.. إشادة بمبادرة مصر لزيادة الأشجار وإنقاذ المناخ "فيديو"

الإثنين، 14 نوفمبر 2022 06:52 م
صحف العالم تبرز أهمية cop 27.. إشادة بمبادرة مصر لزيادة الأشجار وإنقاذ المناخ "فيديو" cop 27

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نجاح كبير لمؤتمر قمة المناخ المنعقد فى مدينة شرم الشيخ وإشادات من صحافة العالم حول هذه الدورة وأبرز النتائج التى بدأت تتجلى صورها فى عدد من الدول.
 
صحيفة "الباييس" الإسبانية أشادت بالمبادرة المصرية لزيادة عدد الأشجار والمساحات الخضراء من أجل مكافحة تغير المناخ وتحقيق أهداف التنمية المستدامة التى يركز عليها العمل المناخى.
 
صحيفة اكسبانثيون المكسيكية أكدت وعد حكومة المكسيك بتسريع خفض انبعاثات غازات الاحتباس الحرارى بحلول عام 2030 باستثمار 48 مليار دولار وأن الخطة المكسيكية تهدف لتوفير آلاف الوظائف الجديدة وستسرع من توسع الاقتصاد الأخضر وضمان احتياجات الطاقة النظيفة لصادراتهم وتركيب 5 محطات للطاقة الشمسية لتوليد الكهرباء وجذب استثمارات فى الليثيوم والتنقل الكهربائى.
 
صحيفة "بيرفيل" الإسبانية أوضحت أن وفدا من المزارعين شاركوا فى حدث "نظم الإنتاج الذكية مناخيًا وتقديم حلول تستند إلى الطبيعة ودور المزارع" وحضر الحدث ممثلون عن منظمات المنتجين من أمريكا والبرازيل والأوروجواى والأرجنتين والهدف من هذا الحدث هو العمل مع استراتيجيات تهدف إلى إبقاء التربة حية والاستخدام الفعال للمياه وتقليل الاعتماد على المدخلات الاصطناعية وتعظيم عزل الكربون.
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة