العالم هذا المساء.. "العاصفة دادلى" تتسبب فى انقطاع الكهرباء وتوقف قطارات بريطانيا.. الملكة إليزابيث الثانية تعانى من مشاكل فى المشى.. وأمريكى يختطف حفيدته من والديها ويخفيها فى درج سرى بسلم المنزل عامين.. صور

الخميس، 17 فبراير 2022 10:00 م
العالم هذا المساء.. "العاصفة دادلى" تتسبب فى انقطاع الكهرباء وتوقف قطارات بريطانيا.. الملكة إليزابيث الثانية تعانى من مشاكل فى المشى.. وأمريكى يختطف حفيدته من والديها ويخفيها فى درج سرى بسلم المنزل عامين.. صور أمريكى يختطف حفيدته
كتب محمد جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد العالم هذا المساء العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم.

أمريكى يختطف حفيدته من والديها ويخفيها فى درج سرى بسلم المنزل عامين.. صور

قام أمريكى بإخفاء حفيدته أسفل سلم المنزل لمدة سنتين، حيث عثرت شرطة أمريكا على طفلة تبلغ من العمر 6 سنوات، في حالة جيدة رغم اختفائها لمدة عامين فى غرفة سرية تحت سلم فى منزل جدها الذى اختطفها من والديها، بحسب "فوكس نيوز".

12333
 
وقبل هذه الواقعة بسنتين جرى إبلاغ شرطة أمريكا عن اختفاء الطفلة بيزلى شولتس من منزلها في مرتفعات كايوجا بولاية نيويورك في 13 يوليو 2019، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ستار" البريطانية، ليصبح خبر جد يخبئ حفيدته بعد خطفها لمدة سنتين أسفل سلم منزله أحد أبرز أخبار الغرائب في أمريكا. 
 
البنت
لطفلة بيزلى شولتس
 
وبعد عامين من اختفاء الطفلة تلقت الشرطة بلاغ بأن الطفلة محتجزة على بعد حوالي 170 ميلاً من المكان الذي اختفت فيه، حصلت الشرطة على أمر تفتيش للممتلكات، ومع بدء البحث نفى صاحب المنزل وهو الجد أي معرفة بمكان بايزلي، وقال للضباط إنه لم ير حفيدته منذ أن تم الإبلاغ عن اختفائها في عام 2019، ليتبين بعد ذلك أن الجد يخبئ حفيدته.
 
الدرج الخشبى
الدرج الخشبى
 
 
 

الملكة إليزابيث الثانية تعانى من مشاكل فى المشى.. وتؤكد: تغيرات مرتبطة بالعمر.. فيديو

 
عانت الملكة البريطانية إليزابيث الثانية خلال اجتماع مع الأدميرال جيمس ماكلويد في قلعة وندسور، من صعوبة في المشى، و كانت تتكئ على عصا بكل جسدها، لكن حتى بمساعدتها ، لم تستطع الملكة أن تخطو بضع خطوات على الأقل.
 
وعلقت إليزابيث الثانية على صحتها: "كما ترون ، لا أستطيع التحرك"، وأصبح من المعروف أن المرض ناتج عن التغيرات المرتبطة بالعمر.
 
 
ويلاحظ أيضًا أنه بعد وفاة الأمير فيليب، بدأت إليزابيث الثانية في الظهور بشكل أقل في الأماكن العامة. على الرغم من المشاكل الصحية، تواصل الملكة العمل. وتعقد اجتماعات مع المسؤولين لكنها قررت الامتناع عن السفر في الوقت الحالي. تقضي معظم وقتها في قصر باكنجهام أو قلعة وندسور.
 
واحتفلت المملكة المتحدة مؤخرًا بالذكرى السبعين لعهد إليزابيث الثانية، بحسب ما نقلت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
 
وأفيد فى وقت سابق أن المملكة تضع خطة لتتويج الابن الأكبر للملكة إليزابيث الثانية ، الأمير تشارلز وزوجته ، دوقة كورنوال كاميلا ، العملية التى تحمل الاسم الرمزى عملية الجرم السماوى الذهبي.
 
في أوائل فبراير،عشية الذكرى السبعين لعهدها، عينت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا العظمى رسميًا كاميلا، زوجة الأمير تشارلز، قرينة ملكة المستقبل. ثم ترددت شائعات عن قرب تتويج الوريث.
 

"العاصفة دادلى" تتسبب فى انقطاع الكهرباء وتوقف قطارات بريطانيا.. فيديو

تعرضت آلاف المنازل لانقطاع الكهرباء بعد أن اجتاحت العاصفة "دادلى" أجزاء من المملكة المتحدة، وشهدت مناطق في ويلز هبوب رياح تصل سرعتها إلى 81 ميلاً في الساعة.

وقالت شركة نورثرن باورجريد للكهرباء، أن هناك ألف عقار لا تصل اله الطاقة حتي صباح الخميس بسبب الطقس، وقال متحدث رسمي للشركة: "فرقنا أعادت الطاقة إلى حوالي 19000 منزل وشركة تأثرت بالعاصفة دادلي ، ونحن نعمل على إعادة الإضاءة لحوالي 1000 عقار لا يزال متضررًا".

ومساء الأربعاء كان يُعتقد أن حوالي 4000 شخص ما زالوا بدون كهرباء، حيث تأثر حوالي 14 الف عميل في الأصل بالطقس ولكن تم إعادة توصيل 10 الاف عميل.

واعتبارًا من اليوم الخميس، تأثرت العشرات من شركات القطارات فى شمال إنجلترا وميدلاندز وويلز وفي معظم أنحاء اسكتلندا، كما توقفت بعض القطارات بسبب الأضرار التي لحقت بالأسلاك الكهربائية للسكك الحديد.

وأصدر مكتب الأرصاد الجوية تحذيرات من الطقس في اسكتلندا، مع هطول أمطار شتوية طوال الليل مما يؤدي إلى خطر حدوث جليد، وأضافت خدمة الطقس أنه يأتي قبل العاصفة إيونيس ، التي من المتوقع أن تجلب رياحًا تزيد سرعتها عن 95 ميلاً في الساعة في المناطق الساحلية بينما لا تزال المناطق الداخلية تشهد هبوبًا تصل إلى حوالي 80 ميلاً في الساعة.

وحذرت من احتمال سقوط الأشجار وإلحاق أضرار بالمباني وتعطيل حركة السفر نتيجة العاصفة.

كلب صغير يلفت الأنظار إليه بسبب تعبيرات وجهه الغاضبة

استطاع كلب جريفون، جذب الأنظار إليه بسبب تعبيرات وجهه الغاضبة، وهو يعيش فى العاصمة البليجيكية بروكسل، مع مالكته ستيفانى دوهرتى.تشارك ستيفاني صوراً للكلب غريب المظهر وكلابها الثلاثة الأخرى بينيلوبي وتاتي وروبي على انستجرام منذ يونيو 2020 ، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

لكن بروشكا هو الذي سرق العرض بتعبيراته الغاضبة والفراء البري الذي أكسبه جحافل من المعجبين من جميع أنحاء العالم.شبّه العديد من متابعى ستيفاني البالغ عددهم 15000، الكلب بجيزمو في فيلم Gremlins عام 1984، كشفت ستيفاني أن الغرباء أوقفوها ليسألوها عن سلالة بروشكا  البالغة من العمر عامين.

وأدعت ستيفانى أن الكلب يحب الاهتمام وأصبح النجم البارز في مجموعتها من الحيوانات الأليفة.

الكلب للافت للانتباه
الكلب للافت للانتباه

 

الكلب
الكلب
 
تعبيرات وجه الكلب
تعبيرات وجه الكلب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة