محافظة بورسعيد: عودة ضخ مياه الشرب خلال ساعتين

الإثنين، 14 مارس 2022 10:49 م
محافظة بورسعيد: عودة ضخ مياه الشرب خلال ساعتين انقطاع المياه
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلنت محافظة بورسعيد، عن وقوع عطل مفاجئ بمحطة مياه القنطرة نتج عنه انقطاع المياه عن عدد من المناطق بالمحافظة وأنه جاري العمل في الإصلاح وسوف يتم إعادة ضخ المياة خلال ساعتين من الآن.
 
وكانت قد انتشرت شكاوى لأهالي محافظة بورسعيد، عن انقطاع مياه الشرب بمناطق عديدة في بورسعيد على التوالي حتى سادت اغلب أحياء المحافظة.
 
وكان قد قال اللواء عبد الحميد رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحى بمحافظات القناة، انه تم البدء فى الحملة الموسعة لعملية دهان الأسوار والبلدورات، وتهيئة الأرضيات والنظافة العامة، بجميع محطات مياه الشرب والصرف الصحى فى محافظات إقليم القناة" السويس، والإسماعيلية، وبورسعيد"، وذلك للارتقاء بالشكل الحضارى والجمالى من أجل الحفاظ على المظهر العام للمحطات.

وأكد اللواء عبد الحميد عصمت، أن الشركة مستمرة فى أعمال الإحلال والتجديد لخطوط الصرف الصحى بمنطقة التوفيقية البيضاء والحمراء بحى عتاقة بالسويس، باطوالى 2700 متر بأقطار مختلفة تتراوح ما بين 12 بوصة و 10 بوصة، وإنشاء 80 مطبق صرف صحى بالمنطقة، وذلك لرفع كفاءة منظومة الصرف الصحى بحى عتاقة، وزيادة القدرة الاستيعابية لتصرفات الصرف الصحى نظرا للزيادة السكانية الكبيرة وعدم قدرة الشبكات على استيعاب زيادة الاستهلاك وتجنبا لحدوث انسدادات الصرف الصحي.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة