رئيس الوزراء: "لما بنعمل مشروع من الصفر الرئيس السيسى يقول لنا حط توقعات لـ100 سنة قدام"

الأربعاء، 02 مارس 2022 12:23 م
رئيس الوزراء: "لما بنعمل مشروع من الصفر الرئيس السيسى يقول لنا حط توقعات لـ100 سنة قدام" الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء
كتب محمد عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، أن الدولة المصرية وضعت مخططا للقاهرة في عام 2010 بمشاركة خبراء من اليابان، متابعا: "خبير من اليابان قالى أنا شخص وإنسان مش هكون حابب أكون موجود في القاهرة في الفترة بين عامي 2020-2030.. القاهرة هتكون مدينة مغلقة وميتة.. سرعة العربية فيها لا تتجاوز 8- 10 كيلو متر بسبب الزحام المرورى الكبير".

وأضاف رئيس الوزراء خلال كلمته فى افتتاح مشروعات قومية جديدة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي: "الخبير الياباني قالى وقتها أن الدولة تحتاج إلى مئات المليارات ولكن بقدرة الدولة المصرية سوف يكون التنفيذ صعبا.. من الصعب تنفيذ هذه الحزمة من المشروعات.. الحمد لله قدرنا وسابقنا الزمن بشكل قياسى.. وعملنا مشروعات أحلام تحتاج إلى 20 عاما.. لما بنتكلم عن خطوط المترو والمونوريال وشبكة الطرق وغيرها.. دى كانت شبه مستحيلة تستطيع تنفيذ هذا الموضوع.. الكلمة للتاريخ.. والرئيس عبد الفتاح السيسي لما بنعمل أى مشروع من الصفر يقولنا حط التوقعات لـ 100 سنة قدام".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة