جامعة المنصورة تبدأ تطوير برنامج المنصورة مانشستر الطبى

الأربعاء، 23 مارس 2022 10:25 م
جامعة المنصورة تبدأ تطوير برنامج المنصورة مانشستر الطبى جامعة المنصورة تبدأ تطوير برنامج المنصورة مانشستر الطبى
الدقهلية - مرام محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
افتتح الدكتور أشرف عبد الباسط رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف شومة عميد كلية الطب،  عمليات تطوير برنامج المنصورة مانشستر الطبى، بحضور الدكتور تامر أبو اسعد وكيل كلية الطب للدراسات والعليا والبحوث، والدكتورة بسمة شومان وكيل الكلية للتعليم والطلاب، والدكتورة غادة القنيشى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، والدكتور أحمد نجم مدير برنامج المنصورة مانشستر الطبي.
 
وقال الدكتور أشرف شومة، إن البرنامج بدأ الدراسة عام 2006 م ويضم 25 قاعة ومعملين و3 مدرجات، ويدرس به حاليا قرابة 2000 طالب 50% منهم يمثلون 24 جنسية مختلفة، وتخرج من البرنامج 10 دفعات. لذا وجب على الكلية تطوير البرنامج وبنيته الأساسية وتطويرها لمستوى يناسب العملية التعليمية.
 
وأضاف أنه تم تطوير البرنامج من خلال تجديد جميع القاعات والمدرجات وإعادة هيكلة المعامل التعليمية لتكون معامل متعددة الأغراض تخضع لكافة معايير السلامة والصحة المهنية، كما تم زيادة امكانات التعليم الإلكتروني بالبرنامج من شاشات الكترونية وربط على شبكة المعلومات إضافة إلى قاعات الاختبارات الإلكترونية التي أنشأتها الجامعة، مشيرا إلى أن هذا التطوير يمثل نقلة حضارية للبرنامج نظرا لما يقدمه من إسهام علمى كبير على مستوى كلية طب المنصورة  وكافة الجامعات المصرية.
 
 
1
 

2
 

3
 

4
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة