تعديل برنامج برشلونة قبل مواجهة إلتشي فى الدوري الإسباني

الأحد، 06 مارس 2022 02:10 م
تعديل برنامج برشلونة قبل مواجهة إلتشي فى الدوري الإسباني تشافي
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن خطة مباراة برشلونة عصر اليوم أمام إلتشي وذلك ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني.

وذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن لاعبي برشلونة سيغادرون إلى مارتينيز فاليرو حوالي الساعة 2:20 مساءً.

ويستهدف فريق برشلونة إلى مواصلة الانتصارات مع مدربه تشافي هيرنانديز، بعدما نجح فى الفوز على فالنسيا بنتيجة 4-1، وأتلتيك بيلباو 4-0 فى الجولتين الـ 25 و26 من عمر مسابقة الدوري الإسباني على الترتيب.

Untitled
 

 

وذكرت الصحيفة أن تشافي قام بتغيير الروتين قبل المباراة، حيث سيأكل لاعبو الفريق الساعة 12 ظهرًا وبعده الحديث الفني ثم يستقلون الحافلة إلى مارتينيز فاليرو قبل ساعتين تقريبًا من المباراة

أحدث تشافي هيرنانديز طفرة كبيرة فى أداء برشلونة، بفضل خططة الفنية ونجاحه فى تشكيل فريق جديد بطموحات هجومية على مرمى المنافسين، بعد ضم الثنائي إيميريك أوباميانج وأداما ترواري.

وحصل تشافي على ثقة إدارة برشلونة، بعد أن قفز بالفريق للمركز الرابع بجدول مسابقة الدوري الإسباني، بالإضافة إلى التأهل لثمن نهائي بطولة الدوري الأوروبي بعد الإطاحة بفريق نابولي، وانتظار جالاتا سراي المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري مصطفي محمد.

ويخوض تشافي مدرب برشلونة مباراة إلتشي بهدف تحقيق النقاط الثلاث، خاصة فى ظل الصراع الشرس مع أتلتيكو مدريد على المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

ويملك المدير الفني للبارسا كتلة هجومية قوية مكونة من إيميريك أوباميانج وأداما تراوري وعثمان ديمبيلي وفيران توريس ولوك دي يونج وممفيس ديباي، قادرة على الفتك دفاعات المنافسين فى كل المسابقات.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة