أهداف الثلاثاء.. ثلاثية الأهلي ضد بيراميدز.. وسباعية بايرن ميونخ في دوري الأبطال

الأربعاء، 09 مارس 2022 09:00 ص
أهداف الثلاثاء.. ثلاثية الأهلي ضد بيراميدز.. وسباعية بايرن ميونخ في دوري الأبطال بايرن ميونخ
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد أمس الثلاثاء العديد من الأهداف الرائعة في ملاعب العالم، لعل أبرزها فوز النادي الأهلي على بيراميدز 3-0 في الدور، وكذلك فوز بايرن ميونخ على سالزبورج 7-1، فيما فاز إنتر ميلان على ليفربول 1-0.

وفيما يلي أهداف الثلاثاء..

أهداف دوري أبطال أوروبا

ليفربول 0-1 إنتر ميلان

حسم فريق ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، تأهله للدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا، رغم هزيمته أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي، بهدف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

بايرن ميونخ 7-1 ريد بول سالزبورج

اكتسح بايرن ميونخ الألماني نظيره سالزبورج النمساوي بنتيجة 7-1 في المباراة التي اقيمت مساء الثلاثاء على ملعب "أليانز أرينا"، ضمن منافسات إياب دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا.

أهداف الدوري المصري

الأهلي 3-0 بيراميدز

حقق الأهلى فوزًا غاليًا على بيراميدز بنتيجة 3 / 0 فى المباراة التى جمعتهما مساء الثلاثاء، على ستاد الأهلى والسلام، ضمن منافسات الجولة المؤجلة من ‏الأسبوع الثامن في بطولة الدوري الممتاز، ليصبح أول فوز للمارد الأحمر تحت قيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى.

أهداف دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

الهلال 2-1 الإتحاد

حقق الهلال فوزا ثمينا على ضيفه الاتحاد بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء المثير الذى جمعهما مساء الثلاثاء، على ملعب "الامير فيصل بن فهد"، والمؤجل من منافسات الجولة الثانية عشر من الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالى 2021 - 2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة