شاهد طرق التعرف على البطيخة الحمراء والمرملة من أصحاب الشوادر بأسواق الجملة

الأربعاء، 25 مايو 2022 11:55 ص
شاهد طرق التعرف على البطيخة الحمراء والمرملة من أصحاب الشوادر بأسواق الجملة شوادر البطيخ فى أسواق الجملة
الشرقية - حمدى عبد العظيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم اليوم السابع بث مباشر داخل شادر لبيع البطيخ بسوق أبو شرة للجملة بمدينة أبو كبير محافظة الشرقية وذلك لمعرفة أنواع البطيخ والأسعار المتداولة لبيع البطيخ، وقال المعلم عبد العزيز الجندى صاحب شادر البطيخ بسوق الجملة أن البطيخة الحمراء تكون لها لمعة واضحة بعكس البطيخة التى لم يتم نضجها وسواها فتجد لونها أخضر قاتم.

 

أما عن البطيخة المرملة فعندما تطرق عليها بكف يدك تسمع رنة واضحة تؤكد أنها مركبة بعكس التى لم يتم سواها فلا تسمع رنة لها.

أن أسعار البطيخ تبدأ من 5 جنيهات للبطيخة وصولا إلى 25 جنيها، ويتم بيعها جملة إلى التجار لبيعها مرة أخرى إلى التجار، حيث يتم بيع البطيخ من خلال الشادر بـ100 بطيخة حسب السعر بداية من 5 جنيها إلى 25 جنيها، وأننا نقوم أولا بمعاينة البطيخ داخل المزارع ويتم شراؤه بالبطيخة، وتتم النهاية بحجم البطيخة وكونها حمراء ومرملة من الداخل وهذا أفضل أنواع البطيخ، ويباع البطيخ داخل الشادر لتجار التجزئة لبيعه للمواطنين.

ونبيع البطيخ فى المزاد فى حضور تجار التجزئة، على كل 100 بطيخة، وحسب طلب تاجر التجزئة، والأسعار تبدأ من 5 جنيهات حتى 25 جنيها، مشيرا إلى أننا نتعامل مع أصحاب المزارع من شتى المحافظات وبالتحديد من محافظات الجيزة والبحيرة والمنوفية.

البطيخ
البطيخ

 

بطيخ الشرقية (1)
بطيخ الشرقية (1)

 

بطيخ الشرقية (2)
بطيخ الشرقية (2)

 

بطيخ الشرقية (3)
بطيخ الشرقية (3)

 

شادر البطيخ (1)
شادر البطيخ (1)

 

شادر البطيخ (2)
شادر البطيخ (2)

 

شادر البطيخ (3)
شادر البطيخ (3)

 

شادر البطيخ (4)
شادر البطيخ (4)

 

شادر البطيخ (5)
شادر البطيخ (5)

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة