الأهلي وبيراميدز.. أشرس هجوم في مواجهة أقوى دفاع

الأحد، 26 يونيو 2022 01:00 م
الأهلي وبيراميدز.. أشرس هجوم في مواجهة أقوى دفاع فريق الأهلي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
مواجهة قوية تجمع الأهلي وبيراميدز، في تمام التاسعة والنصف مساء في الدور ربع النهائي ببطولة كأس مصر نسخة 2020، والتي تقام على استاد القاهرة الدولي، في لقاء لا يقبل القسمة على اثنين، حيث يبحث كل فريق عن تأشيرة التأهل إلى الدور نصف النهائي.
 
ويمتلك النادي الأهلي أقوى خط هجوم في مسابقة الدوري العام برصيد 42 هدفاً، وذلك على الرغم من أن الفريق الأحمر هو أقل فرق الدوري خوضاً للمباريات في دوري الموسم الجاري، حيث لعب الأهلي 19 مباراة فقط، بينما خاضت أغلب الفرق 22 أو 21 مباراة.
 
ويأتي ذلك في الوقت الذي استقبلت فيه شباك النادي الأهلي 15 هدفاً كأقوى خط دفاع بالدوري العام، وذلك بالتساوي مع دفاعات بيراميدز، حيث لم تستقبل شباك بيراميدز سوى 15 هدفاً أيضاً في الدوري الجاري.
 
بينما يمتلك بيراميدز رابع أقوى خط هجوم في الدوري العام برصيد 35 هدفاً، بعد النادي الأهلي الذي يحتل المركز الأول، ثم الزمالك صاحب المركز الثاني برصيد 38 هدفاً، وفيوتشر صاحب المركز الثالث برصيد 36 هدفاً.
 
ويتحمل النادي الأهلي 35 ألف دولار تكلفة استقدام حكام أجانب لمباراته المقبلة في كأس مصر أمام بيراميدز المقرر لها مساء الأحد المقبل باستاد القاهرة، ورغم تحمل اتحاد الكرة تكلفة الحكام فى مباريات كأس مصر، إلا أن هذا الأمر لا ينطبق على الحكام الأجانب، لاسيما أن الأهلي طلب حكاما أجانب لهذا اللقاء.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة