ما تخليش حاجة تبوظلك لوك العيد.. نصائح تخليكى شيك فى ملابس الحوامل

السبت، 09 يوليو 2022 12:00 م
ما تخليش حاجة تبوظلك لوك العيد.. نصائح تخليكى شيك فى ملابس الحوامل فستان حوامل
إيمان حكيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشكي الكثير من الحوامل من أنهن غير قادرات على الاستمتاع بملابسهن أو بحضور المناسبات الخاصة بأزياء أنيقة، ما يؤثر سلبًا على نفسيتهن، وقد يهملن الظهور بإطلالة جديدة في العيد لاعتقادهن أنها لن تكون أنيقة، لذا نتناول خلال هذا التقرير مع مدونة الموضة ندي الشافعي خطوات تساعد في ظهور الحوامل بإطلالة أنيقة واختيار أفضل أزياء الحوامل

الصيف والحوامل

السلوبيتات بأنواعها

تعتبر السلوبيتات من أفضل الملابس التي تتسم بالشياكة والأناقة يمكن للحامل ارتدائها في المناسبات أو الأيام العادية مع اختلاف القصات والألوان فهناك السالوبيت الجينز يمكن ارتدائه بالأيام العادية ولكن السلوبيت الألوان ذا الخامة الحرير وغيره يمكن ارتدائه في الأفراح والمناسبات.

الفستان الواسع

يمكن أن ترتدي الحامل فستان واسع ذا أقمشة ناعمة مريحة للجسم تحمل الكثير من الألوان المبهجة التي تساعد على تحسن الحالة المزاجية فهي قادرة على الظهور في شكل لطيف ومقبول وحالة مزاجية طيبة ويفضل عند التنوع في القصات لابد من الاختيار الأفضل وأن تكون القصات واسعة وغير محكمة بمنطقة البطن.

البنطلونات الواسعة

 تعتبر البنطلونات الواسعة من أكثر الملابس العملية التي تتسم بالراحة والجمال وتتميز أيضًا بألوانها الرائعة الجذابة التي يمكن ارتدائها الصيف مثل الفوشيا والبرتقالي والأبيض والأخضر والفوسفوريات.

سويت شيرت للحوامل

والسويت شيرت يمكن ارتدائه على بنطلون جينز فهو من أسهل وأفضل الملابس التي تصلح للحوامل لأنها تساعد على الظهور بشكل عصري وجديد وأيضًا يمكن ارتداء السويت شيرت على تنورة قصيرة تعد من أفضل الاختيارات التي يسهل تنسيقها مع اختيار ألوان مميزه عليها.

العباءات المفتوحة للحوامل

إذا كنتِ من محبي ارتداء العباءات المفتوحة فمن الأفضل تنسيقها مع فستان أبيض حتي تلفت الأنظار.

الفستان السورية للحوامل

وإذا كان لديكِ مناسبه وسوف تلجأي للفساتين السوارية فمن الأفضل ألا ترتدي الفساتين المحددة للجسم ولكن يمكن ارتداء الفستان المقسم للجسم في بداية الحمل في حالة عدم ظهور البطن أو إذا كانت البطن صغيرة الحجم فوقتها البسي فستان محدد ولا تترددي.

الأحذية والحمل

في حالة  اختيار الأحذية يجب أن تكون مريحة وطبية وابتعدي عن الكعب العالي النحيف.

 

إطلالات للحوامل (1)
إطلالات للحوامل 

إطلالات للحوامل (1)
إطلالات للحوامل 

إطلالات للحوامل (2)
إطلالات للحوامل 

إطلالات للحوامل (2)
إطلالات للحوامل 

إطلالات للحوامل (3)
إطلالات للحوامل 

 

سالبوبيت للحوامل
سالبوبيت للحوامل

 

 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة