ذا صن: بوتشيتينو ينتظر رحيل بوتر لتدريب تشيلسي خلفاً له

الأربعاء، 11 يناير 2023 12:38 م
ذا صن: بوتشيتينو ينتظر رحيل بوتر لتدريب تشيلسي خلفاً له بوتشيتينو
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت تقارير صحفية اليوم الأربعاء أن المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ينتظر تدريب تشيلسي الإنجليزي خلال الفترة المقبلة.
 
وأكدت صحيفة "ذا صن" البريطانية، في تقرير حصري، أن المدير الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو ينتظر إقالة جراهام بوتر لتولى تدريب تشيلسي الإنجليزي خلفا له.
 
وأوضحت الصن أن المدير الفني الأرجنتيني 50 عامًا، سيكون على استعداد لتولي المسؤولية إذا اتصل به تشيلسي.
 
وأضافت الصن لكن قيادته لخصم توتنهام اللندني كان يُنظر إليها دائمًا على أنها مشكلة بالنسبة له، لكن يبدو أن ابتعاد بوتشيتينو عن التدريب غيّر من قناعاته، خاصة أنه يملك منزلا في لندن وقضى الكثير من الوقت في البلاد حتى عندما كان في باريس سان جيرمان.
 
وأكملت الصحيفة من المفهوم أن مجلس إدارة تشيلسي يفكر بالفعل في مستقبل بوتر على الرغم من تعيينه في سبتمبر الماضي فقط خلفا للألماني توماس توخيل.
وتابعت الصن، ومع ذلك، من المتوقع أن يحصل بوتر المدير الفني الإنجليزي 47 عامًا، على فرصة لنهاية الشهر الحالي لمعرفة ما إذا كان بإمكانه تغيير الأمور.
 
وزعمت الصن ، لكن النتيجة السيئة ضد غريمه المحلي فولهام يوم الخميس في مباراة مؤجلة من الدوري الممتاز قد تشهد نهاية فترته القصيرة في ستامفورد بريدج.
 
وابتعد المدير الفني السابق لتوتنهام هوتسبير وباريس سان جيرمان عن التدريب منذ إقالته من النادي الباريسي في يوليو الماضي.
 
وتولى بوتشيتينو المسؤولية في يناير 2021 وأحرز لقب الدوري الفرنسي موسم 2021-2022 وكأس فرنسا موسم 2020-2021، لكنه أخفق في حصد لقب دوري أبطال أوروبا، وهو اللقب الوحيد الذي ينقص خزائن النادي الفرنسي منذ 2011.
 
ويتعرض بوتر لضغوط هائلة في ستامفورد بريدج بعد سلسلة نتائج سلبية شهدت انتصارا واحدا في أخر سبع مباريات في كافة المسابقات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة