جولة داخل الطائرة الخاصة لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. مش هتصدق سعرها

الخميس، 05 يناير 2023 11:00 ص
جولة داخل الطائرة الخاصة لنجم كرة القدم كريستيانو رونالدو.. مش هتصدق سعرها كريستيانو رونالدو
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يمتلك العديد من لاعبى كرة القدم حول العالم طائرات خاصة تساعدهم على التنقل من دولة لأخرى، منهم نجم كرة القدم البرتغالى كريستيانو رونالدو، ومهاجم نادى النصر السعودى، الذى يمتلك طائرة خاصة فاخرة يبلغ سعرها 60 مليون جنيه إسترلينى، والتى سافر بها مؤخراً إلى السعودية للانضمام لفريقه الجديد، ونستعرض فى هذا التقرير أهم التفاصيل عن الطائرة ومحتوياتها، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية فى تقرير الذى نشره على موقعه الخاص.

 

جولة داخل الطائرة الخاصة

سافر كريستيانو رونالدو إلى المملكة العربية السعودية على متن طائرته الخاصة حتى ينضم لنادى النصر السعودى، وتحتوى الطائرة على 19 مقعدًا ويعود تاريخ تصنيعها إلى عام 2005، وقد تم تجديدها بالكامل فى عام 2018 وتضم أيضاً حمامًا خاصًا لكبار الشخصيات ويشمل "دش" للشعور بالترفيه والراحة أثناء السفر.

Capture
 
 
 

 

عدد الغرف داخل الطائرة الخاصة

تحتوى الطائرة على غرفة نوم أساسية بها سرير كبير مريح وتوجد فى المقصورة ثلاث أسرة مفردة وسريران آخرين مريحة، كما تحتوى على تقنية مؤتمرات الفيديو وإنترنت، ما يمكن نجم كرة القدم البرتغالى من العمل داخل الطائرة أثناء سفره وانتقاله من دولة لأخرى.

جورجينا داخل الطائرة
جورجينا داخل الطائرة

وتحتوى الطائرة التى تبلغ تكلفتها 60 مليون جنيه إسترلينى على ثلاث حواجز كبيرة، ما يعنى أنها يمكن أن تستوعب نحو 80 إلى 100 قطعة من الأمتعة.

داخل الطائرة
داخل الطائرة

وقد التقط اللاعب البرتغالى وحبيبته وأولاده بعض الصور من داخل الطائرة أثناء سفره وقد نشرها على صفحاته الخاصة بمواقع التواصل الاجتماعى، ووصل إلى السعودية واستقبل استقبال حافلاً يليق بتاريخه الكروى، ومن المقرر أن يقيم مؤقتاً فى فندق فخم فى عاصمة السعودية ثم ينتقل إلى مسكنه الثابث بقصر مخصص له فى الرياض.

صورة أخرى لجورجينا داخل الطائرة
صورة أخرى لجورجينا داخل الطائرة
 
صورة أخرى
صورة أخرى
 
من داخل الطائرة
من داخل الطائرة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة