ننشر أسماء الفائزين بالمسابقة الأدبية لإقليم غرب الدلتا الثقافى

الأحد، 08 يناير 2023 03:04 م
ننشر أسماء الفائزين بالمسابقة الأدبية لإقليم غرب الدلتا الثقافى قصور الثقافة
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن إقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي التابع للهيئة العامة لقصور الثقافة، أسماء الفائزين في المسابقة الأدبية المركزية (العام المالي 2022-2023)، وجاءت الأسماء كالتالى:
 
فرع شعر الفصحى: المركز الأول: محمود عبدالله عقاب عن ديوان بنت العز من البحيرة، المركز الثاني: إبراهيم عبده محمد عبده عن ديوان فلسفة اللاشئ من محافظة الإسكندرية، المركز الثالث: نور الصباح محمد عبد الحميد عن ديوان هذيان من الإسكندرية.
 
فرع قصيدة العامية: المركز الأول: تم حجبه، المركز الثاني: أحمد سمير التركي عن ديوان لسه يامه من البحيرة، المركز الثالث: باسل محسن محمد الصباغ  عن نوستالجيا من البحيرة، المركز الثالث مقرر: نادين صابر محمد عن ديوان نعي الورد من الإسكندرية.
 
فرع المقال، المركز الأول: نشوى أحمد إسماعيل مرسال ع مقال العودة للجذور من المنوفية، المركز الثاني: هبة أحمد شوقي عن مقال بالحب خلقنا والجمال من المنوفية، المركز الثالث: تم حجبه.
 
فرع القصة، المركز الأول: تم حجبه، المركز الثاني مى أحمد إسماعيل مرسال عن عمل بيت دافئ للشتاء من المنوفية، المركز الثالث: محمود خلف محمد خلف عن عمل لاشئ بدونها من البحيرة.
 
فرع أدب الطفل المركز الأول:  أميرة أحمد حمدان عن عمل عجينة الأحلام من البحيرة، المركز الثاني: هاني قدرى عن عمل اللعبة من البحيرة، المركز الثالث: تم حجبه.
 
جدير بالذكر أنه يتم منح صاحب الجائزة الأولى 500 ج، والجائزة الثانية 300 ج، الجائزة الثالثة 200 ج.
جاءت شروط الاشتراك في المسابقة الأدبية لإقليم غرب ووسط الدلتا الثقافي كالتالي: 
 
- ألا يتجاوز سن المتسابق 45 عام من تاريخ الإعلان عن المسابقة.
 
- لا يجوز التقدم لمن سبق له الفوز في العامين الماضيين.
 
- ألا يكون العمل المقدم قد سبق نشره بأي الوسائل.
 
- الإقرار بكل ما سبق مع تقديم صورة الرقم القومي.
 
- لا تزيد القصة عن 3 صفحات ِِA4 والمقال 4 صفحات A4.
 
- تقدم الأعمال من نسختين مكتوبتين على الكمبيوتر ولا يلتفت للأعمال المكتوبة بخط اليد ولا المدون عليها أية بيانات تخص المتسابق.
 
- تقدم الأعمال للفروع التابعة للإقليم مباشرة الإسكندرية، مطروح، البحيرة، الغربية، المنوفية، حسب المنطقة السكنية التابع لها المتسابق، ويتم إرسالها لرئاسة الإقليم في موعد غايته أول نوفمبر 2021.
 
- تخضع أعمال المسابقة للتحكيم من خلال لجنة فنية من كبار كتاب ونقاد الإقليم، ولا يجوز الطعن على قرارات اللجنة ويعتبر تقييمها للأعمال نهائية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة