فيليبو إنزاجي يعود إلى الأضواء مجددا لخلافة باولو سوزا فى ساليرنيتانا

الثلاثاء، 10 أكتوبر 2023 10:58 م
فيليبو إنزاجي يعود إلى الأضواء مجددا لخلافة باولو سوزا فى ساليرنيتانا فيليبو انزاجي
كتب هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي ساليرنيتانا اليوم الثلاثاء تعيين فيليبو إنزاجي مديراً فنياً للفريق خلفاً لباولو سوزا الذي تمت إقالته على خلفية النتائج المخيبة التي حققها خلال الجولات الماضية في الدوري الإيطالي للموسم الحالي.

وأقيل باولو سوزا اليوم بعد فترة من النتائج السيئة وعدم تحقيق أي فوز، تاركاً الفريق في المركز قبل الأخير في جدول الترتيب. وسيتولي إنزاجي لاعب إيطاليا السابق المسؤولية أملاً في تفادي الهبوط. وجاء في بيان النادي: "يعلن ساليرنيتانا توصله لاتفاق مع السيد فيليبو إنزاجي ليتولى قيادة الفريق الأول".

وبدأ إنزاجي مسيرته التدريبية مع ميلان عام 2014 بعدما أنهى مشواره كلاعب في النادي. وقاد فينيسيا للصعود للدرجة الثانية وبنفينتو لدوري الأضواء وتولى تدريب ريجينا في الدرجة الثانية الموسم الماضي.

ويعد فيليبو إنزاجي هو الشقيق لمدرب إنتر ميلان سيميوني انزاجي حيث سيكون الثنائي منافسان لعبضهما في الدوري الإيطالي من جديد.

 

ترتيب الدوري الايطالي

أُسدل الستار مساء الأحد الماضي على منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإيطالي، 2023/24، تعرّض نابولي حامل اللقب للهزيمة أمام فيورنتينا، بثلاثة أهداف لهدف، في آخر مباريات الجولة. 

وشهدت الجولة فوزًا مثيرًا لفريق ميلان ضد جنوى بهدف دون رد، بينما تعادل إنتر ميلان مع بولونيا بهدفين لمثليهما، وفاز يوفنتوس على تورينو في الجولة نفسها بهدفين دون رد، بينما استعاد روما توازنه بفوز ضد كالياري بنتيجة 4-1.

ويتربع ميلان على صدارة الترتيب برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن الوصيف إنتر ميلان برصيد 19 نقطة، فيما يحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 17 نقطة بالتساوي مع صاحب المركز الرابع فيورنتينا، أما نابولي فقد تراجع للمركز الخامس برصيد 14 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة