شاب بريطانى ينفق 127 ألف دولار لتغطية 98% من جسده بالوشوم.. صور

الأحد، 16 يونيو 2024 10:43 ص
شاب بريطانى ينفق 127 ألف دولار لتغطية 98% من جسده بالوشوم.. صور إيلى إنك
كتبت ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رجل بريطانى إنه أنفق 127 ألف دولار ليغطي 98% من جسده بالوشوم، موضحا أن الأماكن الفارغة فى جسده الصالحة لرسم الوشوم تنفد منه، حيث بدأ إيلي إنك، البالغ من العمر 33 عامًا، رحلة الوشم عندما كان فى السابعة عشرة من عمره عندما رسم شبكة عنكبوت سوداء على مرفقه، والوشم على يده هو القطعة الوحيدة التى لم تتم تغطيتها بالكامل بالحبر الأسود بعد.

وواصل إيلي، رسم وشم أسود بالكامل على أجزاء جسده، بما فى ذلك على ذراعيه وساقيه وصدره، وقضى ساعات طويلة لرسم الوشوم، والآن نفد جلده الطبيعى، ما دفعه إلى استكشاف طبقات فوق طبقات من الحبر فوق التصميمات السابقة، وفقا لصحيفة نيويورك بوست الأمريكية.

إيلى إنك
إيلى إنك

ويدعي إيلي أنه تعرض للهجوم بسبب مظهره، لكن هذا لا يمنعه من الحصول على المزيد من الوشوم قائلا، "لقد نفدت المساحة الفارغة لدي، ولدي ما يقرب من أربع طبقات من الوشوم المختلفة على جسدي، فى حالة الوشم، بمجرد اختفاء الجلد المرئي، لن يكون لديك سوى أشياء محدودة للغاية يمكنك وضعها فوقها".

يقول إيلي إنه يتلقى بعض النظرات المضحكة من الغرباء، لكن ذلك لم يمنعه من تغطية جسده بالكامل بالحبر، موضحا أن "الأمر أشبه بوضع طلاء على جدران المنزل، يمكنك طلاء جدار غرفة نومك باللون الأسود ثم الأبيض أو الأخضر أو الأصفر في الأعلى، هناك شيء جميل في ذلك".

رسام الوشوم إيلى إنك
رسام الوشوم إيلى إنك

وقال إيلي إن قراره بالاستمرار فى وضع طبقات من الوشم هو "جمالي بنسبة 50 بالمائة، ويتساءل عما سيبدو عليه بعد 10 سنوات من الآن، كان لدي حوالى 10 وجوه مختلفة طوال حياتي كلها، القناع الذي أرتديه الآن مختلف تمامًا عما كان عليه قبل خمس سنوات، لقد ذهبت إلى مدينة روتردام للحصول على وشم لمدة 20 دقيقة ثم أعود، لقد سافرت إلى روسيا والولايات المتحدة وألمانيا وإيطاليا - كل أوروبا تقريبًا".

وتم افتتاح استوديو الوشم الخاص بإيلي في شهر مايو الماضي، وتعهد بالصمت أثناء العمل، وقال، "أدركت أن الوشم يدور حول الاستماع، الاستماع إلى العميل وفنان الوشم والآلات وأفكارك الداخلية".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة