برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: اهتم بنفسك

الخميس، 12 أكتوبر 2023 12:00 ص
برج الجوزاء.. حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر: اهتم بنفسك برج الجوزاء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الجوزاء من الشخصيات المحيرة لا يمكن فهما بسهولة، لأنها متقلبة المزاج سريعًا، إنسان مرح يحب الضحك والأصدقاء وبقاء أوقات طويلة معهم وخاصة في الطبيعة، يكره الأماكن المغلقة، منطلق يحب الحرية.

برج الجوزاء فى حظك اليوم الخميس 12 أكتوبر

مولود برج الجوزاء يحب العيش وسط العائلة ويقدس الحياة الزوجية، فعلى الرغم من تعدد صدقاته إلا أنه فى النهاية يجد ملاذه فى العيش وسط أسرته، إنسان محب للموسيقى والقراءة والمعرفة.

مشاهير برج الجوزاء

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنانة هالة صدقى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك وحظك اليوم لمواليد برج الجوزاء على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد المهنى

أنت سعيد الحظ، استخدام ذكائك فى الوصول إلى هدفك والحصول عليه يجعلك تحظى بالكثير من الامتيازات فى العمل، لا تنظر للآخرين ولما يقولون عنك، يكفيك تركيزك فى العمل وخطواتك السريعة فى تحقيق الهدف.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد العاطفى

تعلم كيفية التعبير عن ما بداخلك من مشاعر طيبة للحبيب، تمتلك كيفية تحقيق التفاهم ولا تمتلك التعبير عنه، حاول أن تبتعد عن الخجل الذى يعيق علاقتك بالحبيب، الخطوة الأخيرة تحتاج منك إلى الجراءة.

حظك اليوم برج الجوزاء على الصعيد الصحى

اهتم بنصائح الطبيب كى تصل إلى الدرجة المضبوطة صحيًا، عليك اتباع نظام غذائى مناسب ومفيد لصحتك، مع ممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، وتناول العصائر بكثرة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء الفترة المقبلة

عبر عن مشاعرك ولا تجعل الأمور بسيطة ولا تحتاج للتعقيد والخوف من الغد، كما أنه لا يجب التسرع فى اتخاذ القرارات احتفظ بهدوئك، واهتم بصحتك ولا تضع نفسك فى ضغوط نفسية بسبب العمل.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة