watch it تحرص على تصعيد نجوم شباب في الدراما.. أبرزها بالطو وعلى باب العمارة وحالة خاصة

الخميس، 26 أكتوبر 2023 09:00 ص
watch it تحرص على تصعيد نجوم شباب في الدراما.. أبرزها بالطو وعلى باب العمارة وحالة خاصة ابطال watch it
عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص القائمون على منصة WATCH IT ، على تقديم العديد من الأعمال الفنية التي تعتمد على تصعيد الفنانين الشاب وإعطائهم فرص مهمة في الدراما التليفزيونية، ويتصدرون الأعمال ذات الـ 10 حلقات، وهى خطوة تحسب لجميع أفراد المنصة، بالإضافة إلى إفراز مجموعة من الممثلين الشباب الجدد حتى يغزو هؤلاء الدراما والسينما، كما يحرص القائمون على المنصة على تقديم عدة أعمال متنوعة مختلفة ما بين الكوميديا والمواضيع الاجتماعية وغيرها،  وخلال السطور التالية نستعرض الأعمال التي حظت بمشاهدة عالية وأفرزت نجوماً شباباً أصبحوا يتصدرون الأعمال بمفردهم ، وهم كالتالى :

 

مسلسل "بالطو"

بطولة الفنان الشاب عصام عمر، وهو احد أبز الأعمال التي انتجتها منصة WATCH IT، العام الماضى،و حقق المسلسل شهرة كبيرة ونجاحاً مميزاً على المستوى النقدى والجماهيرى، بل حظى المسلسل بشعبية كبيرة حتى فى عرضه على شاشات التليفزيون ونال إعجاب الجمهور.

"بالطو" مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، و إخراج عمر المهندس.

 

مسلسل على باب العمارة

على باب العمارة هو أحد انتاجات منصة watch it الرقمية، ويعرض حالياً على المنصة، بطولة الفنان حاتم صلاح، والذى يعد احد ابرز نجوم الكوميديا في الفترة الأخيرة، وتألق مع النجم أحمد مكى في مسلسل "الكبير" في الأعوام الماضية .

وحرصت إدارة المنصة على إعطاء الفرصة لحاتم صلاح كونه ممن الممثلين البارزين في الفترة الأخيرة، وقدم مسلسل على باب العمارة، والذى نال إشادات كبيرة خلال عرض حلقاته، علماً بأن المسلسل يضم العديد من النجوم والممثلين المميزين أمثال محمد محمود ومحمد رضوان وغيرهم .

مسلسل على باب العمارة بطولة الفنان حاتم صلاح وهو الذي يجسد الشخصية الرئيسية "عوض،" والفنان محمد رضوان  وآية سماحة ، ومحمد محمود، محمد عبدالعظيم، عزة لبيب، ريهام الشنواني، أمير عبدالواحد، بوسي الشامي، وعدد من ضيوف الشرف على مدار الحلقات منهم: أحمد أمين، رحمة أحمد، عبدالرحمن محمود السيسي، مصطفى غريب وياسر الطوبجي.

 

ابطال WATCH IT
ابطال WATCH IT

 

مسلسل حالة خاصة

تعمل إدارة المنصة حالياً على إنتاج عمل درامي كوميدي للفنان الشاب طه دسوقى بعنوان "حالة خاصة"، وذلك على خلفية تألقه الفترة الماضية في عدة اعمال درامية مثل "موضوع عائلى" والصفارة"، ومن المفترض أن تقدم المنصة طه دسوقى بشكل مختلف وعلى غير المعتاد، فوفرت المنصة عدة عناصر لتقديم عمل درامي مهم فى الفترة المقبلة.

مسلسل حالة خاصة يعد أحدث إنتاجات المنصة، ومكون من 10 حلقات، وتقرر عرضه الفترة المقلبة، حيث يصور فريق العمل حالياً ويشارك في بطولة المسلسل طه دسوقى ، غادة عادل، نبيل على ماهر، وعدد من الفنانين الشباب، إخراج عبد العزيز النجار.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة