حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى

الأحد، 29 أكتوبر 2023 12:00 ص
حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأحد 29 أكتوبر على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى حظك اليوم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نقدم حظك اليوم وتوقعات الأبراج على جميع الأصعدة، الصحية والعاطفية والمهنية، لمواليد كل الأبراج. ولمعرفة تفاصيل توقعات الأبراج وحظك اليوم تابع التقرير التالي: 

برج السرطان.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر: طور من قدراتك

مواليد برج السرطان متقلبون المزاج، ويتهمهم بعض الأشخاص بأنهم ذوي مزاج سيء، لكنهم أكثر لطفاً وعاطفية. لا تتردد في صداقاتهم

برج السرطان في برجك اليوم 29 أكتوبر

برج السرطان من الأبراج التي غالباً ما تتصف بالشخصية الهادئة والدقيقة في العمل. إنهم أشخاص مبدعون، بما في ذلك الشعراء إنهم يحبون الكتابة والقراءة وهم مخلصون بشدة.

مشاهير برج السرطان

ومن مشاهير برج السرطان الأميرة ديانا  وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ديانا ..
ديانا

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

ترى المناخ اليوم إيجابيا لطرح الأفكار التى تساعد فريق العمل على إنجاز كافة المهام وتطوير القدرات العقلية، فحاول الاستفادة من هذا الأمر قدر المستطاع.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفى

يجب أن تبحث عن الحلول المناسبة للخلافات القائمة بينك وبين شريك حياتك، واحذر تضخيم الأمور حتى تستعيد سيطرة الهدوء على الأجواء العاطفية.

 حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

أنت شخص يتمتع بالهدوء. ولكن في الداخل قد تكون هناك مشاعر عنيفة، لذلك قد تظهر فجأة بعض المشاكل الداخلية التي لم تر علاماتها من قبل. أفضل طريقة هي شرب كميات وفيرة من الماء وتحقيق الاستقرار لجسمك حتى زيارة أقرب طبيب في أقرب وقت.
 

توقعات علماء الفلك لمواليد برج السرطان الفترة المقبلة

ربما تعانى الكثير من الضغوط اليوم مما يؤثر بالسلب على قدرتك المهنية، فابحث عن وسائل القضاء على هذه الضغوط والخروج من تلك الأزمة، هناك الكثير من الأعمال الحرة التى يمكنك الالتحاق بها وامتهانها والحصول على الأموال الكثيرة من ورائها.

برج الميزان.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر:سعادة قريبة
 

شخصية برج الميزان محبة للحياة وتحب أن تكون ناجحة فى العمل بشكل كبير وتتمتع شخصية الميزان بالثبات والعقل والقدرة على حل المشكلات.

برج الميزان فى حظك اليوم 29 أكتوبر 

يتميز مواليد برج الميزان أنهم يرون الحياة لا يوجد فيها منطقة وسطى وهذا ما يجعل التعامل معهم صعبًا، لكنهم طيبون إلى أبعد الحدود.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان بليغ حمدى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

بليغ حمدى
بليغ حمدى

 

حظك اليوم برج الميزان على الصعيد المهنى

أنت على موعد مع السعادة تريث فالأمور المهنية لا تأخذ بالقوة، والأمل يلوح فى الأفق من بعيد، وسوف تحمل لك الأقدار الكثير من السعادة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

شريك حياتك يحتاج لمزيد من الاهتمام وهذا يشعرك بالضغط هو الآن يحاول أن يصل معك إلى حل ولكن خوفك من التقرب بشكل أكبر يسبب فجوة بينكم حاول أن تعرف ماذا تريد دون أى خوف.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

فى هذا الوقت أنت تحتاج إلى أن تراعى صحتك ولا تجعل حياتك منحصرة فى العمل حتى لا تتأثر حالتك النفسية فى المستقبل، وإذا كنت تريد أن تفقد مزيدا من الوزن فهذه الفترة غير مناسبة على الإطلاق.

برج الميزان توقعات علماء الفلك لمواليد الفترة المقبلة

هناك الكثير من العلاقات داخل حياتك، من الأصدقاء المقربين الذين يحتاجون دائما لمساعدتك فى التغلب على الأمور، وعلى الرغم من انشغالك فى العمل هذا لا يؤثر على علاقتك معهم بل إنك تجد أى فرصة من أجل التواصل معهم.

برج القوس.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر: عروض عمل
 

مولود برج القوس يمتلك حرية اتخاذ القرارات ولن تجد معارضة من أحد على القرارات التى تتخذها، لذا يجب عليك التفكير الجيد قبل البدء فى هذا الأمر حتى لا تخطئ القرار وتتعرض للنقد من قبل المحيطين.

برج القوس فى حظك اليوم 29 أكتوبر

يتميز برج القوس بالحيوية وحب الاستطلاع والحرية وهو برج متفلسف يسعى للبحث عن معانى الحياة وهو برج متفائل كريم يحب التغيير والتجديد دائماً فى حياته ويمتلك حس الدعابة ولكنه سليط اللسان.

مشاهير برج القوس

من مشاهير برج القوس ماجدة زكى،  ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

ماجدة زكى
ماجدة زكى

 

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يتلقّى مولود برج القوس اليوم سيلاً من العروض أو تعرف لقاءات واعدة جدًّا تكون بمثابة حافز مهمّ لتطوير أدائك. ويأخذ خطوة كبيرة في تحقيق التوازن المالي.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

تواجه بعض الصعاب فى العلاقة العاطفية وقد تتصرف مع شريك حياتك بشدّة أو بجفاء، فكن متيقّظًا لهذا الأمر ولا تطيل فيه.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

حاول زيارة الأقرباء في بلدتك، والقيام بنزهة فى أرجاء الطبيعة للتخفيف عن نفسك وللتخلّص من هموم العمل التي أثرت عليك سلبًا.

لمواليد برج القوس توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة

على الرغم من أنك تنتقل من مكان لآخر إلا أنك تشعر أنك لم تحقق شيئا ولم تصل إلى شىء مفيد حتى الآن، فمن الأفضل أن تركز كامل طاقتك على شىء واحد، أبدأ من الصفر واستمر فى بذل الكثير من الجهد حتى تصل إلى ما تريد، ابحث عن جذور المشكلات التى تواجهك وما يتعلق بها حتى تستطيع الوصول إلى الحل المناسب لها. 

 

برج العقرب.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر: خطوة جريئة

مواليد برج العقرب لديهم شخصية قوية ويحبون الحياة لا يريدون قيودا كثيرة فى حياتهم وعلى الرغم من ذلك لديهم مبادئ لا يمكن التنازل  عنها يحبون حياتهم ويرتبونها كما يريدون .

برج العقرب فى حظك اليوم 29 أكتوبر

يتمتع مواليد برج العقرب بقدرة كبيرة فى الذكاء على الواقع وعلى مشاكل الحياة حتى تسير بهم المركب نحو بر الأمان.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الممثل أحمد حلمى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

أحمد حلمى
أحمد حلمى

 

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهني

هنيئاً لمن يعمل طبيبا أو ممرضاً أو مدير مستشفى أو حتى هؤلاء من يدرسون الطب فسوف يشهدون نجاحات كبيرة هذه الفترة تأكد من أنك تتبع النصائح المهنية الصحيحة فهى ستفيدك جدا فى حياتك المهنية.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفي

أنت شخصية مرحة جدا ويمكنك أن تشارك هذه الأوقات المرحة مع من حولك لا تسمح لأحد أن يحول أجواء المرح الى أجواء درامية ولا تسمح لأحد أن يطلب منك ما هو أكبر من طاقتك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

خذ وقتًا لاكتشاف ما يناسبك ويمنحك أقصى قدر من الطاقة؛ فقط قم بزيادة تناوله لصحتك الجيدة. يبدو أنك تسافر منذ فترة طويلة وتتناول أنواعًا مختلفة من الطعام في أماكن مختلفة. قد يزعج هذا جهازك الهضمي مما يجعلك تشعر بعدم الراحة ويجب أن تكون حذرا للغاية منه.

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

لقد حان الوقت لاتخاذ بعض الخطوات الجريئة فلا تتردد وانتهز الفرص ولا تخجل منها فإيمانك بنفسك وبقرارك فى هذا الوقت يمكن أن يغير حياتك بشكل كبير للأفضل .

برج الحمل.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر: حلول للمشاكل
 

 

يتميز مولود برج الحمل بالعديد من الصفات الإيجابية فهو يمتلك شخصية قيادية حكيمة، ودائماً ما يسعى لمساعدة من حوله، وعاشق لممارسة التمارين الرياضية .

 

برج الحمل في حظك اليوم 29 أكتوبر
 

يتسم مولود برج الحمل بصفات أخرى منها التسرع في اتخاذ القرارات، وبرغم مساعدته لمن يحتاج إليه إلا إنه يتسم بالأنانية أحياناً، وطموحه يدفعه طوال الوقت للتخطيط للمستقبله.

 

مشاهير برج الحمل
 

ومن مشاهير برج الحمل الفنان حسين فهمى ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

تمتع بالصبر الطويل حتى تستطيع إيجاد حلول للمشاكل التي تعانى منها خلال هذه الفترة، وإياك وأن تتسرع في اتخاذ أي قرار حتى لا تندم بعد ذلك.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

حافظ على الرابط القوى الذى بينك وبين شريك حياتك ولا تنصت لمن يحاولون أن يثيروا المشاكل بينك وبينه، وأعمل على تحسين علاقتك به طوال الوقت.

 

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

مارس التمارين الرياضية بشكل يومى، واتبع نظام غذائى صحى يساعدك على إنقاص وزنك الزائد واحرص طوال الوقت على شرب اللبن لتستفيد من عناصره الغذائية.

 

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الحمل خلال الفترة المقبلة، أن تحافظ على وزنك ولا تفرط في تناول الطعام الدسم وفكر جيداً في قراراتك قبل اتخاذها.

برج الثور .. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر: لا تنتقد الحبيب
 

 

يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها الطموح الذى يدفعه طوال الوقت للتخطيط لمستقبله، والرومانسية التي تجعل علاقته بشريك حياته قوية طوال الوقت.

 

 برج الثور في حظك اليوم 29 أكتوبر
 

يتسم مولود برج الثور بصفات أخرى فهو عنيد لذلك لا ينصت لصوت أحد غير صوته، لهذا دائماً ما يتخذ قرارات خاطئة تزيد من متابعه ومشاكله في العمل.

 

مشاهير برج الثور
 

ومن مشاهير برج الثور عارضة الأزياء جيجي حديد ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

برج الثور حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

 ناقش زملائك في أي قرار تتخذه حتى تطلع على أراء مختلفة وتصل لرأى مناسب يساعدك على النجاح والتفوق في مجالك المهنى.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد العاطفي :
 

 لا تنتقد الحبيب طوال الوقت، وحاول أن تفهمه جيداً وتستوعبه حتى تستقر علاقتكما وتحافظ عليها، وإياك وأن تعكر صفو علاقتكما لأى سبب تافه.

 

برج الثور حظك اليوم على الصعيد الصحي :
 

 حافظ على صحتك ولا تفرط في تناول المشروبات الغنية بالكافيين حتى لا تصاب بالأرق، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 

برج الثور وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

يجب على مولود برج الثور خلال الفترة المقبلة، أن يحسن علاقته بالحبيب ويفهمه جيداً، ولا يحاول بين الحين والآخر إثارة المشاكل معه.

برج الجوزاء.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر: أبدع وأجتهد
 

 

يتميز مولود برج الجوزاء بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بروح مرحة جذابة دائماً ما تلفت الإنتباه إليه، كما يعرف بحبه الشديد لعمله وحرصه على إتقانه.

 

برج الجوزاء في حظك اليوم 29 أكتوبر
 

يتسم مولود برج الجوزاء بصفات أخرى منها رومانسيته وقدرته على التكييف مع الظروف المختلفة، كما يميل لخوض المغامرات المثيرة.

 

مشاهير برج الجوزاء
 

ومن مشاهير برج الجوزاء الفنان الراحل عبد الحليم حافظ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجوزاء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

اثبت نفسك في منصبك الجديد، من خلال إجتهادك في العمل وإبداعك في الأفكار، وإياك وأن تتكاسل مرة أخرى حتى لا تعود لنقطة الصفر من جديد.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

دع الحبيب وشأنه خلال هذه الفترة واتركه يفكر في أمر علاقتكما، حتى يعود إليك وهو مقتنع بالاستمرار في هذه العلاقة.

 

برج الجوزاء حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

تجنب الإفراط في شرب العصائر الغنية بالسكر حتى لا تصاب بالسمنة، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى حتى تشعر بالحيوية.

 

برج الجوزاء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :
 

يجب على مولود برج الجوزاء خلال الفترة المقبلة، أن يعتمد على نفسه ويبرز أفكاره أمام رؤسائه في العمل حتى يثبت نفسه.

برج الدلو.. حظك اليوم الأحد 29 أكتوبر: انصت لشريك حياتك
 

 

يتميز مولود برج الدلو بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية مستقلة مميزة، وعقلية تجارية لذلك دائماً ما يبدع في إبتكار مشاريع تجارية ناجحة.

 

برج الدلو في حظك اليوم 29 أكتوبر
 

يتسم مولود برج الدلو بصفات أخرى منها حبه للحياة كما يعرف عنه كرمه عند تعامله مع الآخرين، وعاشق للفكاهة وذكى ومحب للخير.

 

مشاهير برج الدلو
 

ومن مشاهير برج الدلو النجمة جينيفر أنيستون، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد المهني:
 

اهتم بعملك وحافظ على منصبك الذى وصلت إليه، وإياك وأن تتنازل عما وصلت إليه من نجاحات بتكاسلك وتجاهلك لعملك طوال الوقت.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد العاطفي:
 

انصت لشريك حياتك طوال الوقت وحاول أن تصل معه لحل للمشكلة التي بينك وبينه حتى تنجح علاقتكما وتعود مستقرة كما كانت في السابق.

 

برج الدلو حظك اليوم على الصعيد الصحي:
 

تناول المشروبات المفيدة لصحتك مثل عصائر الفواكه الخالية من السكر، واتبع نظام غذائى صحى يساعدك في الحصول على جسم رشيق كما كنت تحلم طوال الوقت.

 

برج الدلو وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة:
 

يجب على مولود برج الدلو خلال الفترة المقبلة، أن يهتم بحياته ويضع خطة جديدة تساعده على النجاح في عمله.

 

برج العذراء.. حظك اليوم  الأحد  29  أكتوبر:طور ذاتك

 

 

مولود برج العذراء يتميز بعدة صفات منها أن لديه عشق في متابعة التفاصيل الدقيق، ويهتم بها، ومن السهل أن يلجأ إليه الناس لطلب المساعدة في أي وقت.

 

برج العذراء في حظك اليوم  29   أكتوبر

مولود برج العذراء يتمتع بأنه يمتلك ذكاء فطرى مميز، وأجتماعى من الدرجة الأولى، ويشعر بالتوتر من أقل شيء، ويقول رأيه بصراحة، حتى ولو كان سيجرح من أمامه.

 

مشاهير برج العذراء

ومن مشاهير برج العذراء الفنان  خالد النبوى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العذراء على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج العذراء حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تتقبل أي تغير وتطوير في العمل من حولك، لأن كل تطوير سينتج عنه أعمال جديدة لأكتشاف القدرات، للمنافسة على العالمية للحصول على مكاسب مادية كبيرة.


برج العذراء حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

لا ترفع راية الأستسلام، وتعرف على أشخاص جدد، فقد تجد شريك الحياة المستقبلي الذى تبحث عنه، الذى يسجعلك تشعر بالسعادة ويعطى لحياتك معنى.

 

برج العذراء حظك اليوم على الصعيد الصحي:

حاول أن تمارس رياضة اليوجا التي تمدك بالهدوء والسلام النفسى، والطاقة الإيجابية، مع تناول وجبة الإفطار التي تعتبر من أهم الوجبات خلال اليوم قبل الخروج من المنزل.


برج العذراء وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

ضع خطط طويلة الآجل لمشروعك، وقيم تقدمه كل فترة لتعرف كم المكاسب التي ستحصل عليها في المستقبل، مع تطوير الذات بتعلم مهارات مختلفة ستفيدك في المستقبل.

 

برج الأسد.. حظك اليوم  الأحد  29  أكتوبر:خذ قرارك من رأسك

 

مولود برج الأسد يتميز بعدة صفات منها أن لديه القدرة الكبيرة على تحقيق كل ما يريده بكل سهولة، ويعرف عنه حبه للقيادة والعمل في المراكز الكبيرة، ولا يسمع الرأي الأخر.

 

برج الأسد في حظك اليوم  29   أكتوبر

مولود برج الأسد يتمتع بالجود والكرم الكبير، وشديد الأخلاص لمن يحب، ولديه عشق في القراءة والأطلاع، ليكون على دراية بكل ما يحدث من حوله.

 

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل فريد شوقى ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهني:

لا ترفع صوتك مهما كانت الأسباب وانت تتحدث مع زملائك، حتى ولو أختلفت معهم في وجهة النظر، فلا يجب أن تقتنع بوجهة نظهرم وهما أيضاً، وكن أكثر صبراً، لأن الأمور لا تأخذ هكذا.

 

برج الأسد حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن تقضى بعض الوقت مع عائلتك تعويضاً عن كثرة إتشغالك في العمل، ولا تعمل في المنزل، فور أن تدخل من باب الشقة، حاول أن تفصل وتكون متفرغ لأسرتك فقط.

 

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحي:

مارس التمارين الرياضية المفضلة، حتى تمارسها بشكل منتظم، مع تناول الطعام الصحى قليل الزيوت، الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة والأسماك.

 

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تأخذ قرارك من رأسك ولا تسمع من أي شخص أخر، وكن مسؤل عن رأيك، لأن هذا القرار سيترتب عليه حياتك فيما بعد، حتى لا تلوم أي شخص أخر.

 

برج الجدى.. حظك اليوم  الأحد  29  أكتوبر:ما تقدمه سيعود إليك

 

مولود برج الجدى يتميز بعدة صفات منها أنه يحب المرح والأبتسامة تملئ وججه طوال الوقت، ويتمتع بثاقة عالية بنفسه وبقدراته، ويحقق أهدافه دائماً.

 

برج الجدى في حظك اليوم  29   أكتوبر

مولود برج الجدى يتمتع بأن له قلب طيب يتسع للجميع، ويحب النظام والترتيب، ولا يتقبل الرأي الأخر، لأنه يمتلك شخصية عنيدة لا تقتنع بسهولة.

 

مشاهير برج الجدى

ومن مشاهير برج الجدى الفنانة ياسمين عبد العزيز ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الجدى على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد المهني:

حاول أن تكون قوى ولا يهمك الخسائر التي قد تتعرض لها فكل شيء في أوله لا يسير كما تريد، ولكن بعد فترة تكتسب خبرات عديدة مما يجعلك قادر على الحصول على مكاسب مالية كبيرة.

برج الجدى حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

لا تستسلم لمشاعر الخذلان التي تعرضت لها في الماضى، وتعرف على شريك حياة جديد يمنحك الحب والإخلاص، ويزيد من ثقتك في نفسك مرة أخرى، وفي العالم من حولك.

 

برج الجدى حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تهتم بطعامك الذى تتناوله خلال اليوم، وأن يحتوى على العناصر المفيدة لجسمك، مع ممارسة التمارين الرياضية كل صباح في الهواء الطلق لتنشيط الجسم.

 

برج الجدى وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

أنت تعطى الكثير لمن حولك، وتهتم بهم، بشكل كبير، مما ينعكس عليك، ويروك بمنظور عالى، ويحترموك، ويقدروك، وسيعود عليك ذلك لأن ما تقدمه سيعود إليك.

 

برج الحوت.. حظك اليوم  الأحد  29  أكتوبر:البدء في مشروعك

 

مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى لأقصى درجة، ويمتلك مشاعر حساسة رقيقة، مما يجعله يتعامل بشكل غير واقعى مع الأمور من حوله.

 

برج الحوت في حظك اليوم  29   أكتوبر

مولود برج الحوت يتمتع بأنه يمتلك خيال جامح، وجاذبية عالية، تجعله يكتسب العديد من الأصدقاء بشكل سريع، وهو لا يفكر في الأمور الصغيرة التافهة لأنه يمتلك قلب محب.

 

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة نجوى كرم ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهني:

أعمل على تحقيق أحلامك لتصبح حقيقة على أرض الواقع، ولا تتكاسل في تحقيق هدفك، لتشعر بالرضا عن نفسك، ونظم مواعيد عملك ولا تجعل المهام تتراكم عليك لوقت متأخر.

 

برج الحوت حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

أحتوى شريك الحياة ولا تتشاجر معه على أتفه الأسباب وأترك له مساحة للحديث، ليقولك لك كل ما يفكر به، حتى يشعر بالراحة وأنك تقدره، لتستقر الحياة بينكما.



برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحي:

نظم مواعيد نومك، وقلل من تناول الكافيين الذى تشربه خلال ساعات اليوم، مع تناول الطعام قليل السعرات الحرارية حتى تصل للوزن الذى ترغب فيه، بعد الوزن الذى أكتسبته مؤخراً.

 

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تذهب بعض الوقت لرحلة قصيرة لتشعر بالتجديد والأسترخاء، مع التعرف على أصدقاء جدد، والبدء في المشروع الذى أنتظرت له طويلاً دون تأجيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة