جوارديولا: لايبزيج ليس خصما سهلا.. وليفربول تعرض للظلم

الثلاثاء، 03 أكتوبر 2023 06:31 م
جوارديولا: لايبزيج ليس خصما سهلا.. وليفربول تعرض للظلم جوارديولا
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد بيب جوارديولا مدرب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، أن منافس الغد لايبزيج الألماني  ليس خصمها سهلا كما يعتقد البعض، متحدثا عن الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها فريق ليفربول مؤخرا في الدروي الإنجليزي ضد توتنهام، حيث أشار إلى انه تعرض للظلم.

ويحل مانشستر سيتي ضيفا على لايبزيج غدا الأربعاء في الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

وقال جوارديولا خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: "مباراة لايبزيج ليست سهلة، لا يجب أن ننسى بأننا تعادلنا 1-1 هناك في ملعب لايبزيج".

أضاف: "إنها مباراة أخرى، منافسة أخرى. لقد كانت مباراة جيدة حقًا بالنسبة لنا، لقد حققنا مسيرة مذهلة على أرضنا، وكان لدينا شعور في اعماقنا، لقد أردنا الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا مرة أخرى وقد فعلنا ذلك ".

وتابع: "الآن هي مرحلة المجموعات في دوري أبطال أوروبا، الأمر مختلف تمامًا. إنهم يقومون بأشياء جيدة حقًا، كيف يهاجمون المساحات، نحاول الذهاب إلى هناك لأنها خطوة كبيرة بالنسبة لنا إذا حصلنا على نتيجة للوصول إلى الدور ثمن النهائي".

وعن عودة بيرناردو سيلفا وجون ستونز: ""سعيد حقًا بعودتهم. لم يلعب جون ستونز دقيقة واحدة هذا الموسم، كما تعرض بيرناردو سيلفا لإصابة وولادة ابنته الجميلة، لكنهم عادوا وهذه أخبار جيدة بالنسبة لنا ".

وعن ليفربول علق: "اتفهم احباط ليفربول بخصوص تقنية الـVAR، لقد ارتُكِب خطأ وقد كلّفهم الكثير،  علينا الاعتماد على الأشخاص هناك. الجميع يعلم أنهم أخطئوا وعانى ليفربول من نتيجة كبيرة لذلك ".

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة