مش بس سياسية.. القاهرة الإخبارية تهتم بالثقافة والفنون فى عامها الأول.. "عاصمة الفنون" يستضيف كبار القامات الفنية.. يسرى نصر الله ويسرا ومحمد صبحى وأشرف زكى وأحمد فهمى الأبرز.. ودورى النقاد يناقش القضايا الفنية

الثلاثاء، 31 أكتوبر 2023 05:22 م
مش بس سياسية.. القاهرة الإخبارية تهتم بالثقافة والفنون فى عامها الأول.. "عاصمة الفنون" يستضيف كبار القامات الفنية.. يسرى نصر الله ويسرا ومحمد صبحى وأشرف زكى وأحمد فهمى الأبرز.. ودورى النقاد يناقش القضايا الفنية هدى كمال
كتب علي الكشوطي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لم تحقق قناة القاهرة الإخبارية نجاحا على المستوى الإخبارى والقضايا الدولية والمحلية وفقط، وإنما اهتمت أيضا بالثقافة والفنون، من خلال برنامج "عاصمة الفنون"، وهو البرنامج الذى استضاف كبار نجوم الفن وقاماته فى مصر والوطن العربى، والذى تقدمه هدى كمال.

هدي كمال
هدى كمال

وعلى مدار عام كان البرنامج على موعد مع النجوم الكبار يسرا والمخرج يسرى نصر الله ومحمد صبحى والمخرج خالد جلال والدكتور أشرف زكى والمايسترو نادر عباسي والفنان اللبناني كارلوس عازار وجو أشقر والمايسترو هانى فرحات والفنان أحمد فهمي والموسيقار الكبير سليم سحاب والفنان إيهاب فهمي وهشام إسماعيل ووفاء عامر وميدو عادل واحمد وفيق وآخرين.

روان عليان
روان عليان
 

أيضا برنامج دوري النقاد، والذي تقدمه روان عليان، كان حريصا على تقديم الآراء المختلفة خاصة فيما يتعلق بدراما رمضان والأحداث الدرامية المختلفة وحالة التنوع في المحتوى الدراما لرمضان الماضي، حيث استضاف كبار النقاد والصحفيين للحديث عن رمضان ودراما رمضان.

"القاهرة الإخبارية" الحلم الذى أصبح حقيقة على أيدى المتحدة للخدمات الإعلامية، بذلك الكم من الوجوه الإعلامية، وأصحاب الخبرات الطويلة والمواهب الطازجة، تلك القناة التى كانت تعتبر بمثابة حلم لكل وطنى غيور على بلده مما كانت تتعرض له من حرب إعلامية شرسة، كانت تستهدف زعزعة الاستقرار وتخرب على المصريين حياتهم إما بأخبار كاذبة أو بنشر الشائعات وتهويل المشكلات، لإرهاب المصريين وترويعهم وإثارة قلقهم علي مستقبلهم، تلك الهجمات التي كانت تواجهها حجم الإنجازات على الأرض الذي كان هو أفضل رد، ومع قناة القاهرة الإخبارية كانت الإجابة الشافية الوافية لكل ما يدور في ذهن كل مصري وكل عربي لتكون القناة بمثابة نهاية لعصر سيطر فيه الإعلام المضلل على كثير من العقول.

وانطلقت قناة "القاهرة الإخبارية" يوم 31 أكتوبر 2022، تحت شعار الدقة والصدق فى نقل الأخبار من قلب الحدث والتحليل والعمق في التناول لكافة الأحداث التي تشهدها كافة دول العالم.

وتبث قناة القاهرة الإخبارية على تردد 11747V عمودي، وتستعين بالعديد من الكوادر الشبابية الجديدة وتطلق جيلا جديدا من الإعلاميين في مواجهة تحديات نقل المعلومات بدقة والحقيقة بحيادية، إلى جانب نخبة من أبرز الإعلاميين منهم عادل حمودة وأميمة تمام وجمال عنايت وغيرهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة