علي ماهر يعد إدارة المصري بتصحيح المسار ومحاسبة المقصرين بالفريق

السبت، 11 نوفمبر 2023 05:35 م
علي ماهر يعد إدارة المصري بتصحيح المسار ومحاسبة المقصرين بالفريق على ماهر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اجتمع مسؤولو النادي المصري بالجهاز الفني للفريق، بقيادة على ماهر، على هامش معسكر الفريق البورسعيدي المقام حالياً بالقاهرة في المرحلة الأولى من الإعداد خلال فترة التوقف الدولي.
 
وخلال الاجتماع، والذي شهد وجود الحسيني أبو قمر نائب رئيس النادي، وعد علي ماهر الإدارة بحل الأزمات الفنية التى واجهت الفريق الفترة المقبلة وتغليظ العقوبة على اللاعبين المقصرين، مع إعطاء فرصة المشاركة لجميع اللاعبين. 
 
واستأنف الفريق تدريباته باستاد الكلية الحربية اعتبارا من أمس الجمعة، فيما يبدأ الفريق تدريباته ببورسعيد اعتبارا من الثلاثاء المقبل وذلك استعدادًا لاستئناف مبارياته بالدوري والتي يستهلها المصري بملاقاة نظيره فريق انبي والمقرر إقامتها في الأول من ديسمبر المقبل.
 
وكان مجلس إدارة النادي المصري قد قرر إيقاف مستحقات لاعبي الفريق لأجلٍ غير مسمى، مع خصم 250 ألف جنيه من مستحقات كل لاعب بعد الخسارة التى تلقاها الفريق برباعية نظيفة أمام البنك الأهلى فى الجولة السادسة للدورى.
 
وتوقف رصيد النادي المصري عند النقطة 9 في المركز الثامن بجدول مسابقة الدوري، وذلك بعدما خاض 6 مباريات، حقق خلالهم 3 انتصارات وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبو المصري 7 أهداف واستقبلت شباكهم 12 هدفاً آخر.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة