7 مواهب شابة تنتظر الظهور الأول مع منتخبات بلادها فى التوقف الدولى

الخميس، 16 نوفمبر 2023 12:30 م
7 مواهب شابة تنتظر الظهور الأول مع منتخبات بلادها فى التوقف الدولى مواهب شابة تنتظر الظهور الأول في التوقف الدولي
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد سبعة مواهب شابة للظهور الأول مع منتخبات بلادها في التوقف الدولي الحالي خلال هذا الأسبوع، وعلى رأسهم النجم البرازيلي إندريك فيليبي مهاجم بالميراس صاحب الـ 17 عامًا والمنضم حديثًا إلي معسكر البرازيل لمباراتي كولومبيا والأرجنتين في الجولتين الخامسة والسادسة بتصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كشفت صحيفة "ذا صن"البريطانية، عن 7 مواهب شابة تستعد للمشاركة الأولي مع منتخبات بلادها في التوقف الدولي الحالي كالتالي:

إندريك فيليبي
 

إندريك
إندريك

 

قرر فرناندو دينيز مدرب البرازيل، إستدعاء النجم الشاب إندريك فيليبي لاعب بالميراس والذي سينضم إلي ريال مدريد الصيف المقبل بشكل رسمي.

إندريك صاحب الـ 17 عامًا، تألق بشكل لافت مع بالميراس على الجانب الهجومي هذا الموسم، وأحرز 12 هدفًا وقدم تمريرة حاسمة.

كول بالمر
 

كول بالمر
كول بالمر

 

تم استدعاء كول بالمر من قبل جاريث ساوثجيت مدرب منتخب إنجلترا، بعد انسحاب العديد من اللاعبين بسبب الإصابات.

إنسحب كل من جيمس ماديسون وكالوم ويلسون ولويس دونك بسبب مشكلات اللياقة البدنية المختلفة، مما منح لاعب تشيلسي بالمر الفرصة لإظهار ما يمكنه تقديمه للمنتخب الوطني.

وسجل المهاجم البالغ من العمر 21 عاما هدف التعادل في اللحظات الأخيرة أمام ناديه السابق مانشستر سيتي ليحقق البلوز تعادلا مثيرا 4-4 يوم الأحد الماضي، بالجولة الـ 12 من الدوري الإنجليزي.

وسيشارك بالمر مع منتخب الأسود الثلاثة أمام مالطة ومقدونيا الشمالية في أخر جولتين غدًا الجمعة والإثنين المقبل، بتصفيات يورو 2024.

ريكو لويس
 

ريكو لويس
ريكو لويس

 

مثل بالمر، تلقى ريكو لويس مكالمة هاتفية من ساوثجيت مدرب المنتخب الإنجليزي، بعد انسحاب عدد من اللاعبين الأساسيين.

أظهر شاب مانشستر سيتي، البالغ من العمر 18 عامًا، أنه قادر على اللعب كظهير أيسر وفي خط الوسط المركزي، وهو ما ظهر عليه في عدد من المباريات مع السيتيزنز خلال الفترة الماضية.

ويعد تنوع مهارات ريكو لويس، هو الشيء الذي يمكن أن يجعله لاعبًا أساسيًا في منتخب إنجلترا لسنوات قادمة.

وارن زائير إيمري
 

وارن زائير إيمري
وارن زائير إيمري

 

أصبح وارن زائير إيمري صاحب الـ 17 عامًا، واحد من أكثر اللاعبين الشباب الذين يتم الحديث عنهم في فرنسا، بفضل تألقه مع باريس سان جيرمان.

فرض إيمري نفسه مع باريس سان جيرمان هذا الموسم، ويحصل على فرصة أساسية تحت قيادة مدرب لويس إنريكي، حيث شارك في 15 مباراة وسجل هدفين وقدم خمس تمريرات حاسمة.

وردًا على ذلك، تم استدعاء أيمري إلى تشكيلة معسكر منتخب فرنسا تحت قيادة المدير الفني ديديه ديشامب، إلى جانب اللاعبين الذين وصلوا إلى نهائيات كأس العالم مرتين متتاليتين.

وقد نري نجم باريس سان جيرمان الشاب، مع فرنسا على أرضها أمام جبل طارق أو خارجها في اليونان في أخر جولتين بتصفيات يورو 2024.

جوش دويج
 

جوش دويج
جوش دويج

 

أجبر دويج لاعب هيلاس فيرونا وصاحب الـ 21 عامًا، ستيف كلارك مدرب إسكتلندا على ضمه إلي قائمة منتخب بلاده، بسبب أدائه وقدراته في مركز الظهير الأيسر، حيث شارك في 8 مباريات بشكل أساسي من أصل 12 لعبها فيرونا هذا الموسم بالدوري الإيطالي.

مات أورايلي
 

أورايلي
أورايلي

 

تم استدعاء مات أورايلي لاعب خط وسط سلتيك صاحب الـ 22 عامًا إلى تشكيلة الدنمارك للتوقف الدولي في أكتوبر الماضي، لكنه ظل على مقاعد البدلاء.

الآن يمكنه الحصول على دقائقه الأولى مع منتخب المتأهلين لنصف نهائي بطولة أمم أوروبا 2020 عندما يواجهون سلوفينيا وأيرلندا الشمالية.

حقق أورايلي بداية رائعة للموسم مع بطل اسكتلندا، حيث سجل ستة أهداف وصنع سبعة آخرين في 17 مباراة فقط.

جواو بيدرو
 

جواو بيدرو
جواو بيدرو

 

قد يكون ظهور إندريك الأول هو العنوان الرئيسي للبرازيل خلال فترة التوقف الدولي، لكن جواو بيدرو نجم برايتون من المقرر أيضًا أن يشارك لأول مرة.

وسجل جواو بيدرو صاحب الـ 22 عامًا، 6 أهداف في 17 مباراة مع فريق النورس حتى الآن هذا الموسم، وسيحصل على عدد من الدقائق لأول مرة مع السامبا بسبب سلسلة الإصابات مع السيلساو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة