تين هاج: الفوز على فولهام مهم للغاية.. ولا توجد مباريات سهلة

السبت، 04 نوفمبر 2023 05:59 م
تين هاج: الفوز على فولهام مهم للغاية.. ولا توجد مباريات سهلة تين هاج
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد إريك تين هاج، المدير الفنى لمانشستر يونايتد الإنجليزى، أن فريقه قدم أداء قويا فى الفوز على مضيفه فريق فولهام بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت الفريقين اليوم، السبت، على ملعب "كرافين كوتاج"، ضمن منافسات الجولة الـ11 ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، للموسم الجارى 2023-2024.

فولهام ضد مان يونايتد

وقال تين هاج فى تصريحاته عقب المباراة، "من الجيد دائمًا الفوز، كان الأداء جيدًا، إنه فوز مهم، وأداء قوي، نحن بحاجة إلى هذا الموقف في كل مباراة، هذا ما قلته لهم فى غرفة خلع الملابس، لا توجد مباريات سهلة، ونحن نعلم ذلك".

وأضاف تين هاج، "كما ترى، يتمتع هذا الفريق بروح جيدة. إنهم أقوياء. يقاتلون من أجل بعضهم البعض. كانت المباراة بأكملها قوية. كنا مسيطرين على الكرة. كان الضغط جيدًا ولم يكن الأمر سهلاً ضد فريق مثل فولهام".

وأشاد مدرب مانشستر يونايتد بالمستوى الذى قدمه هارى ماجواير "ليس فقط في الدفاع، كان أيضًا جيدًا جدًا في التمريرات التقدمية والمباشرة بين الخطوط. أداء جيد جدًا".

فولهام ضد مان يونايتد

وأوضح تين هاج "في الموسم الماضي كان لدينا مستوى جيد جدًا ولم تتح له فرصة اللعب، ولكن في كل مرة حصل فيها على فرصة كان يؤدي أداءً جيدًا. الآن، لديه الفرصة للعب وعندما تقوم بعمل جيد، احتفظ بمكانك".

وعن حالة ماركوش راشفورد، علق تين هاج قائلا "لقد شعر راشفورد ببعض الانزعاج بعد التدريب. لقد سافر معنا، لكن كان من الخطر خسارته لعدة مباريات، لذلك لم نخاطر، لأن لدينا العديد من المباريات المهمة لنلعبها".

وأرتقى مانشستر يونايتد للمركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد فولهام، عند 12 نقطة فى المركز الرابع عشر، ويتصدر توتنهام برصيد 26 نقطة. 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة