القومى للمرأة: المشهد الانتخابى كان بمثابة ملحمة وطنية جمعت كل الأطياف

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2023 09:58 م
القومى للمرأة: المشهد الانتخابى كان بمثابة ملحمة وطنية جمعت كل الأطياف الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت الدكتورة مايا مرسى رئيس المجلس القومى للمرأة، إن المشهد الانتخابى كان بمثابة ملحمة وطنية جمعت كل الأطياف والفئات العمرية، وما شاهدناه خلال الـ3 أيام للانتخابات الرئاسية كان ملحمة كبيرة للغاية .

وأضافت رئيس المجلس القومى للمرأة، في تصريحات لبرنامج مساء دي إم سى، المذاع على قناة دي إم سى، أنه كان هناك كثافة كبيرة في الإقبال على صناديق الاقتراع، وكان هناك تواجد لكل الفئات العمرية شباب وسيدات ومسنين ورجال وأطفال صغيرة خرجت تحتفل بأعلام مصر والمشهد كان أكثر من رائع .

وتابعت مايا مرسى، أن السيدات قادت المشهد الانتخابى خلال الانتخابات الرئاسية ودفعن باقى أفراد الأسرة للمشاركة في التصويت .

وقالت رئيس المجلس القومى للمرأة، :"كان لدينا 2000 متابع للانتخابات في مختلف أنحاء الجمهورية وتابعوا بقوة وأجروا أكثر من 13948 زيارة حتى الآن وجارى الرصد والمتابعة الإلكترونية وزاروا 7400 لجنة انتخابية".

وقالت مايا مرسى، إن المتطوعين قدموا دورا مؤقرا في سير الانتخابات وقدموا المساعدة لكبار السن، والمرأة المصرية تمثل كتلة مؤثرة وفاعلة في المشهد السياسى، موضحة أن المجلس القومى للمرأة خصص غرفة متابعة للانتخابات الرئاسية على مدار ساعات التصويت، ولم نرصد أية انتهاكات أو شكاوى خلال عملية التصويت في الانتخابات على مدار الـ3 أيام.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة