حزب التجمع يدعو المصريين فى مؤتمر جماهيرى ببولاق الدكرور للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية.. سيد عبد العال: الرئيس السيسي قائد الثورة وانحيازه الدائم للشعب.. وعمرو عزت: نقف خلفه للحفاظ على السيادة الوطنية

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 10:03 م
حزب التجمع يدعو المصريين فى مؤتمر جماهيرى ببولاق الدكرور للمشاركة بكثافة فى الانتخابات الرئاسية.. سيد عبد العال: الرئيس السيسي قائد الثورة وانحيازه الدائم للشعب.. وعمرو عزت: نقف خلفه للحفاظ على السيادة الوطنية حزب التجمع
كتبت إيمان علي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد حزب التجمع مؤتمرًا جماهيريًا موسعًا، لتأييد انتخاب الرئيس عبدالفتاح السيسى لدورة رئاسية جديدة، مساء اليوم الأربعاء بالملعب الكبير بنادى بولاق الدكرور.

 

وتحدث فى المؤتمر، سيد عبدالعال رئيس حزب التجمع ورئيس هيئته البرلمانية بمجلس الشيوخ، والنائب عمرو عزت حجاج (منظم المؤتمر) وعضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين عن حزب التجمع ووكيل لجنة الطاقة والبيئة والقوى العاملة بالمجلس، والنائب أحمد بلال عضو مجلس النواب ونائب رئيس الهيئة البرلمانية للحزب، والكاتب الصحفى عماد فؤاد مساعد رئيس حزب التجمع.

 

ومن جانبه أكد النائب سيد عبد العال، أن الحزب يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى لضمان اكتمال مسيرة البناء والتنمية، والتى تتمثل فى المشروع الوطنى الذى انطلق منذ اندلاع ثورة 30 يونيو، وتوليه مهام رئاسة الجمهورية لأول مرة فى الثامن من يونيو 2014 وسعى إلى إعادة الدولة المصرية لمسارها الطبيعى، فى ظل عدد من التحديات.

 

وأضاف أن الرئيس السيسى قائد ثورة ومصلحة الشعب هى مصلحته، فهو له الكثير والكثير من المواقف الوطنية بداية من رفضه الانحياز فى 30 يونيو للإخوان وكان ذلك افضل له لو نظر لمصلحته الشخصية واختيار إرادة الشعب، هكذا انحاز أيضا فى موقف القضية الفلسطينية رغم أنه كان يمكن له القبول بأى عروض سخية من الغرب بينما اختار هو صوت الشعب ومصلحة دولته، وهو ما يؤكد أهمية النزول بقوة فى الانتخابات وضرورة أن يتجاوز عددنا ال 60% من إجمالى قاعدة الناخبين وهناك أهمية لحشد المرأة والشباب على الأخص فى التواجد.

 

وبدوره أكد النائب عمرو عزت حجاج، عضو مجلس الشيوخ عن تنسيقية شباب الأحزاب عن حزب التجمع، أن الرئيس السيسى هو القائد المناسب للمرحلة القادمة، بما قدمة من جهود ومواجهة للصعاب حتى استعادت مصر مكانتها، مشددا أنه سحق الإخوان وحافظ على الأمن القومى المصري.

 

واعتبر أن دعم ومساندة الرئيس عبد الفتاح السيسى، بالانتخابات الرئاسية القادمة، يأتى من أجل الحفاظ على هيبة الدولة واستقرارها، والتصدى لكل مخططات إضعافها، داعيا المواطنين للنزول وأهمية المشاركة باعتبارها هى الأساس لتقرير مصير الوطن، مشددا أن الحزب يقف وراء الرئيس السيسى لحماية السيادة الوطنية واستكمال مسيرته التى بدأها من أجل مصر.

 

بينما حذر عماد فؤاد، مساعد رئيس حزب التجمع، من مقولة ناجح ناجح، مؤكدا على أهمية تصويت المصريين بكثافة دعما للرئيس فى مواجهة المؤامرات على الوطن، لاسيما وأن الرئيس يواجه العالم بشعبه.

 

وشدد على أهمية استمرارالرئيس عبد الفتاح السيسى من أجل الحفاظ على الانتصار الشعبى الذى تحقق فى ثورة 30 يونيو، بالتخلص من حكم الجماعة الإرهابية، وإسقاط مشروع الدولة الدينية المطروح حتى الآن على أجندة أجهزة الاستخبارات الاستعمارية، والذى يشكل التنظيم الدولى للجماعة الإرهابية أحد أهم أدواتها.

 

وأشار "فؤاد" إلى أن دعم استقرار الدولة وتقوية مؤسساتها وجيشها وشرطتها المدنية، يستلزم بقاء الرئيس لفترة رئاسية جديدة، لإجهاض كل محاولات تمرير سيناريو الفوضى، وتفكيك الوحدة الشعبية الصامدة فى مواجهة هذه المخططات.

 

ومن جانبه قال علاء عصام أمين شباب حزب التجمع وعضو مجلس النواب عن تنسيقية شباب الأحزاب، إن الحزب يدعم الرئيس عبد الفتاح السيسى ونلتف حوله فى مواجهة المخطط الأجنبى العميل، داعيا إلى أهمية المشاركة فى الانتخابات الرئاسية مخاطبا المرأة المصرية للنزول ومطالبة جيرانها وأسرتها بالاحتشاد والمشاركة فى التصويت بالانتخابات الرئاسية بصفتها جزء رئيسى فى العملية الانتخابية، وأيضا أهمية تواجد صوت الشباب بقوة. 

 

وأضاف أن الإقبال الكثيف على مقار الانتخاب، سيعطى رسالة للخارج بصلابة الموقف الوطنى وتوحد القوى الوطنية لذلك علينا جميعا أن نشارك وبقوة فى الانتخابات الرئاسية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة