للرجال فقط.. اعرف شخصيتك من شكل ساعتك

الأربعاء، 22 فبراير 2023 06:00 ص
للرجال فقط.. اعرف شخصيتك من شكل ساعتك للرجال فقط.. صورة تعبيرية
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر المظهر الخارجي هو أحد المؤشرات التي تعطي انطباعا مبدأيا عن الشخص، كما أن هناك تفاصيل بجانب الملابس قد يجهلها البعض بأن لها تفسيرات لتحديد الشخصية، ومن بينها ساعة يدك، فساعة اليد تزيد لأناقة لمن يرتديها ولو بلمسة بسيطة منه، على أن تكون معبرة عن شخصيته، لذا يستعرض اليوم السابع كيفية معرفة شخصيتك أو شخصية من تتعامل معه من خلال شكل ساعته وتفاصيلها وفقاً لموقع "thetrendspotter" كما يلي:

 

سمارت واتش

السمارت واتش، هذا النوع الحديث من الساعات يتناسب مع الرجل الرياضي سريع الحركة، الذي يتخذ قراراته بسهولة وبأبسط الطرق الممكنة، كما أن الشخص الذي يرتدي هذه الساعة لديه الجراءة لخوض التجارب الجديدة دون خوف.

الساعة الرياضية
سمارت واتش

 

الساعة التجريبية

هذا النوع من الساعات التي تحتوي على بوصلة فهي تناسب الرجل الذي يبحث عن التجارب المختلفة والمميزة، فهو دائماً في رحلة مع الحياة، يخوض الكثير من المعارك ولا يتوقف حتى يصل إلى ما يريد.

ساعة تجريبية
ساعة تجريبية

ساعة رياضية

بخلاف الساعات الذكية هناك ساعات تستخدم للأغراض الرياضية، فإن مرتديها شخص مفعم الحيوية، وينظر للحياة بشكل صحي، ولا يحب الدخول في تجارب تحمل الفشل ولو بنسبة بسيطة.

ساعة رياضية
ساعة رياضية

ساعة ذهبية

حتى لو لم تكن مصنعة من الذهب الخالص، فإن للساعة ذات اللون الذهبي تفسير كبير لشخصية من يرتديها، فهي ساعة فخمة تدل على أن من يرتديها لديه قدرة على تقدير كل من حوله، وشخصية كريمة حد البذخ، وقد يصل به الأناقة حد الجراءة في اختيار ما يناسبه.

ساعة ذهبية
ساعة ذهبية

الساعة الجلدية

أما الساعة المطعمة بأساور من الجلد فهي تدل على أن الشخص يتمتع بغموض كبير،  ولا يثق في أحد بسهولة.

الساعة الجلدية
الساعة الجلدية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة