برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 15 مارس: تقبل الرأي الآخر

الأربعاء، 15 مارس 2023 12:00 ص
برج الميزان.. حظك اليوم الأربعاء 15 مارس: تقبل الرأي الآخر برج الميزان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الميزان يتميز بعدة صفات منها أنه يحب العيش بحرية بدون قيود، ويعشق الدعابة والضحك، ويكتسب الأصدقاء بكل سهولة، ولا يتقبل الرأي الذى يخالفه.

برج الميزان في حظك اليوم 15  مارس

مولود برج الميزان يتمتع بشخصية جذابة، ولديه مشاعر مرهفة وحساسة، ويقدر المبادئ التي تربى عليها ويسير وفقاَ لها، ولا يغيرها مهما كانت الظروف من حوله.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنان عمرو دياب ، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهني:

عليك أن تظل في الوظيفة التي تعمل بها مهما كانت الظروف حتى تجد وظيفة أخرى، لتشعر بالاستقرار المادى، وتحقق الشغف الذى تحتاجه، لتشعر بالرضا عن نفسك.

برج الميزان حظك اليوم  على الصعيد العاطفي:

عليك أن توسع من دائرة معارفك بشكل كبير، ولا تتردد في أخبار شريك الحياة المستقبلي عن كل مشاعرك التي تحس بها، حتى يعيش بحياة كلها أمان وحب.


برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحي:

عليك أن تمارس رياضة اليوجا لأنها تمد الجسم بالسلام النفسى والهدوء، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، ونظم مواعيد نومك ولا تسهر لوقت متأخر.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة :

عليك أن تتقبل الرأي الآخر بكل هدوء، ولا تتردد فى توضيح وجهة نظرك بكل وضوح حتى يعلم من حولك بكل أفكارك الاستثنائية غير التقليدية، خارج الصندوق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة