اعرفي إزاى تنسقى الملابس الباستيل بطريقة عصرية "من غير أفورة"

السبت، 18 مارس 2023 07:00 م
اعرفي إزاى تنسقى الملابس الباستيل بطريقة عصرية "من غير أفورة" الباستيل
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الملابس الباستيل أنيقة بشكل لا يصدق، وناعمة ذات ألوان فاتحة وطبيعية، وملهمة، وتعطى طلة أنيقة على صاحبتها، خلال ارتدائها في عدة مناسبات مختلفة، بدرجاتها الهادئة كاللون الوردى والأزرق والليمون. وألوان الباستيل تعطى لمحة من البراءة والمرح، وتكون مريحة على البشرة وناعمة، وتصلح لجميع أنواع البشرة، ويوجد عدة أنماط لأزياء الباستيل يمكن أن نوضحها في التقرير التالى، وفقاَ لموقع " foreverunique".

الباستيل
الباستيل

إقران الباستيل مع الألوان المحايدة

يمكن الجمع بين ألوان الباستيل للملابس مع الألوان المحايدة، ويعتبر ذلك المزيج مثالى لأجواء المكتب أو وجبة الإفطار أو الذهاب لتناول الغداء، عن طريق ارتداء الجينز الوردى، لإعطاء إطلالة رقيقة وأنيقة، مع تى شيرت أبيض أساسى لمظهر بسيط.

ملابس محايدة
ملابس محايدة

الأشكال المختلفة

يمكن للفتاة أن تجد أن الملابس الباستيل ناعمة بشكل كبير مقارنة بالملابس التي ترتديها عادةَ، فيمكن الانتقال إلى الطباعة لإضفاء الجاذبية عليها، عن طريق ارتداء زى يكون الجزء العلوى مطبوع بألوان الباستيل، لجعل الملابس عصرية وغير تقليدية، ومثالية لأى مكان سواء للذهاب إلى عدة أماكن، ويمكن ارتداء قميص كبير الحجم بالون الأزرق والوردى معاَ، معر ارتداء حزام وحذاء كعب، ويمكن ارتداء الجينز الضيق.

انماط مختلفة
انماط مختلفة

الباستيل قطعة واحدة

يمكن ارتداء الباستيل عن طريق اختيار فستان أنثوى جميل، والتواجد به في مناسبات مختلفة مثل الذهاب إلى حفل في الحديقة أو حفل زفاف، ويمكن ارتداء فستان من الباستيل لإعطاء سعادة مثالية، الذى يجمع بين مشد وتنورة متوسطة الطول، وإذا كانت الفتاة تريد طلة مختلفة يمكن أن ترتدى فستان مطبوع بألوان الباستيل الهادئة، بين ألوان متعددة، مع ارتداء كعب عالى أو حذاء مسطح.

ارتداء الباستيل مع الجينز

يمكن جعل الملابس الجينز أن تظهر جمال الملابس الباستيل عن طريق إظهار الألوان الفاتحة بشكل أنيق، عن طريق ارتداء بلوزة فاتحة اللون كاللون الوردى الفاتح أو الليمونى الناعم، مع جينز مع ارتداء كعب عالى ويمكن ارتداء قميص من الباستيل المخطط ذو الحجم الكبير مع الجينز الضيق الأسود لإضفاء طلة مريحة.

مع الجينز
مع الجينز

الباستيل مع الباستيل

يمكن ارتداء الملابس الباستيل بأشكال مختلفة، فيمكن اختيار ألوان الباستيل المتطابقة أو ارتداء الملابس الباستيل بألوان أخرى، للإطلالة مبهرة وراقية.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة